رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هتافات حماسية أمام فندق المنتخب لـ محمد صلاح.. فيديو

نشر
الأمصار

شهد اليوم أمام فندق إقامة المنتخب المصري لكرة القدم، لحظات مميزة من الحماس والفرح من جمهور كوت ديفوار، بالنجم المصري محمد صلاح أثناء الذهاب للتدريبات الجماعية للمنتخب، حيث احتشدت جماهير غفيرة لتحيته وتشجيعه.

ويقع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويتصدر الفراعنة قائمة أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب الأفريقي في التاريخ برصيد 7 ألقاب نسخ (1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، 2010).

كما  يعد المنتخب الوطني المصري هو الوحيد الذي فاز باللقب الأفريقى ثلاث مرات متتالية تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، وذلك سنوات (2006، 2008، و2010).

ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب مصر كالتالي:

 حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى 

الدفاع: أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر ابراهيم- أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى

 الوسط: حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين- محمود حمادة

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

سفير مصر بكوت ديفوار يكشف تفاصيل استعدادات منتخب مصر للكان

أكد شريف سيف سفير مصر في كوت ديفوار، أن اتحاد كرة القدم المصري أنهى إجراءات اقامة البعثة باحترافية شديدة، وكان هناك مندوب من المنتخب المصري جاء إلى ابيدجان مبكرا من أجل الترتيب والاتفاق على كل شئ قبل قدوم البعثة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نجوم منتخب مصر وعلى رأسهم وصلاح والنني وتريزيجيه والشناوي لديهم شعبية كبيرة في كوت ديفوار، والشعب الإيفواري يعرف اللاعبين المصريين جيدًا، وكان هناك استقبال رائع للاعبين وحماس شديد من جانب الايفواريين وهو ما ظهر أيضا من الجماهير، وكانوا موجودين أمام الفندق اليوم قبل الذهاب لملعب التدريبات، وحرصوا على التقاط صور وفيديوهات للبعثة".