رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد وتفاصيل الحفل الغنائي لـ "تامر حسني" في دبي

نشر
الأمصار

يُحيي النجم "تامر حسني" حفلًا غنائيًا، يوم السبت المقبل، في دبي، يُقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديثة منها "قرب حبيبي، نور عيني، بعيش، كل مرة، وفي جمال كده، وعيش بشوقك، تليفونى رن، ويا واحشني، صعبة، وحلو المكان، كفاية بعاد، وسي السيد وغيرها من أغانيه.

وكان تامر حسني طرح أمس فيديو كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، وظهرت معه خلاله الفنانة ثراء جبيل، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر على فتح الله.

يُذكرأن تصدر النجم تامر حسني القائمة السنوية لأكثر الفنانين المصريين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بـ3 مليارات و500 مليون مشاهدة، وضمت القائمة كلا من "أحمد سعد، محمد حماقي، شيرين، حمزة نمرة، حمادة هلال، تامر عاشور، محمود العسيلي، رامي صبري، روبي".

وكان النجم تامر حسني قد طرح فى عام 2023 مجموعة مختلفة من الأغنيات، منها: المقسوم، والدراما، والكلاسيك، واستطاع بها تحقيق الرقم القياسي في عدد مرات المشاهدة، وعلى رأس هذه القائمة، أغنية هرمون السعادة، التي قدمها في فيلمه الشهير "تاج".

تامر حسني يطرح كليب أغنية "موحشتكيش" من ألبومه الجديد

طرح منذ قليل، النجم تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، من ألبومه الجديد "هرمون السعادة" المقرر طرحه قريبا. طرح منذ قليل، النجم تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، من ألبومه الجديد "هرمون السعادة" المقرر طرحه قريبا. 

وأغنية موحشتكيش من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر علي فتح الله.

وتقول كلمات الأغنية: "شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير.. أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك.. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات.. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان.. لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان.. وضحكتك بين الحروف". 

"يا نهار أبيض" أغنية جديدة للنجم المصري تامر حسني بتوقيع أحمد المالكي

يتعاون الشاعر أحمد المالكي، في أغنية جديدة للنجم المصري تامر حسني تحمل اسم "يا نهار أبيض" من ألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، ومن المقرر طرحها قريبًا وتحمل عددًا من المفاجآت.