رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مفاجآة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي المصري

نشر
الأمصار

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء عن مفاجآة بخصوص رمضان صبحي لاعب بيراميدز والنادي الأهلي المصري السابق.

وقال شوبير في راديو “93.7” سبورت إف أم، أن رمضان صبحي يفكر حاليًا بالاحتراف الخارجي عن أكثر وقت مضى ويسعى لذلك.

 

وأوضح شوبير، أن سعي رمضان صبحي لذلك بعدما تأكد أن عودته للأهلي أصبحت مستحيلة خلال الفترة المقبلة.

 

 

شوبير يكشف مفاجآة بخصوص عودة رمضان صبحي للأهلي

وأضاف: “رمضان صبحي حسب الأمور مادية أكثر عندما وصل له عرض بيراميدز، وكان له حق في ذلك لأن قبلها رحل حسام عاشور، شريف إكرامي وأحمد فتحي”.

 

وعن مستقبل اللاعب الحالي أكمل شوبير: “يبحث رمضان حاليًا عن عرض خارجي، لكن لو مع نهاية عقده في بيراميدز ولم يجدد والأمور في الأهلي انفتحت على عودته سيوقع على بياض وهذه معلومة أكيد”.

وأتم: “لو لم يصل عرض خارجي لرمضان ولم يعود للأهلي، وأمامه فقط عرض الزمالك سيوافق ولن يكون أمامه حل آخر أما إذا بيراميدز بدأ في حصد البطولات سيفكر اللاعب في الاستقرار بالفريق”.

 

ماذا قدم رمضان صبحي الموسم الحالي مع بيراميدز؟

يمر رمضان صبحي بمستوى باهت مع بيراميدز هذا الموسم وفي الفترة الأخيرة، حيث شارك في 12 لقاء بجميع المسابقات سجل هدف وصنع هدف وحيد.

 

ولم يتم استدعاء رمضان صبحي لقائمة منتخب مصر التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار الشهر الجاري.

مهاجم الأهلي المنتظر.. الفلسطيني وسام أبو علي يخضع للكشف الطبي اليوم

سيخضع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، الذي انضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي المصري، اليوم للكشف الطبي الكامل في أحد المستشفيات الخاصة. يأتي هذا التدابيرًا استعدادًا لإعلان انتقاله رسميًا إلى النادي.

تعمل إدارة النادي على استكمال تفاصيل التعاقد، وقد وضعت القلعة الحمراء شرطًا في العقد ينص على عدم دفع أي مقابل مالي إلا بعد اجتياز وسام أبو علي فترة الكشف الطبي في القاهرة، ومن المتوقع أن يخضع له في الساعات القادمة.

 

من المقرر أن يلتحق أبو علي بتدريبات الأهلي يوم الخميس المقبل، بعد عودة المدرب مارسيل كولر من إجازته خلال أعياد الكريسماس. 

سيكون انضمام اللاعب إضافة قوية للفريق الذي يسعى لتعزيز خطوطه خلال فترة الانتقالات الحالية. وكانت نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها في السويد قد كانت إيجابية، مما يُبشر بمشاركته بشكل جيد مع النادي.

في سياق آخر، ينتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في تدريبات الفريق الجماعية غدا الخميس، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري التى أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي بنهاية شهر ديسمبر الماضي.