رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.. تشيلسي ضيفًا على ميدلزبره

نشر
الأمصار

يحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على ميدلزبره، فى المواجهة المقرر إقامتها، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتقام مباراة ميدلزبره ضد تشيلسي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.

وتأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.

فيما حجز فريق ميدلزبره مقعده فى نصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويخوض البلوز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بفوزه على نظيره بريستون، بنتيجة 4-0، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وواصل تشيلسي انتصاراته، بعدما نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب كريستال بالاس ولوتون تاون.

في سياق آخر، توج النجم ميخايلو مودريك، لاعب فريق تشيلسي، بجائزة أفضل لاعب في دور ربع نهائي من مسابقة كأس كاراباو، وتأهلت أندية ليفربول، تشيلسي، ميدلزبره وفولهام إلى نصف النهائي.

ووضعت القرعة ليفربول في مواجهة فولهام، على أن يلتقي تشيلسي وميدلزبره في إطار الدور نفسه.

وستقام مباراتا نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، حيث تقام ذهابًا في الأسبوع الذي يبدأ 8 يناير، وإيابًا في الأسبوع الذي يبدأ 22 يناير المقبل.

ويأتي موعد مباراة ميدلزبره وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية غدا الثلاثاء 9 يناير 2024، على ملعب ريفرسايد، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتخطى تشيلسي نظيره نيوكاسل يونايتد، فيما تجاوز ليفربول منافسه وست هام يونايتد، فيما عبر ميدلزبره عقبة بورت فالي، وكسب فولهام مباراة إيفرتون، في ربع نهائي كأس كاراباو.

ويحمل مانشستر يونايتد لقب كاراباو في موسم 2022-2023.