رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيكو يعرض لأول مرة «ديزني+» 10 يناير

نشر
الأمصار

تبدأ منصّة "ديزني+" حصريًا عرض مسلسل "إيكو" من إنتاج استديوهات مارفل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير، في مسلسل مكون من خمس حلقات.

ويسرد هذا المسلسل بحلقاته الخمسة الكاملة ما يدور من أحداث شيّقة ومليئة بالإثارة مع شخصية مايا لوبيز (تلعب دورها الممثلة الاكوا كوكس) التي تتعرّض للملاحقة من إمبراطورية ويلسون فيسك الإجرامية (يلعب دوره الممثل فنسنت دونوفريو).

وعندما تنجح مايا في العودة إلى منزلها، يتعيّن عليها مواجهة عائلتها وما يترتّب عليها من مسؤوليات تقع على عاتقها. 

ويُعدّ هذا المسلسل الأول من إنتاج استوديوهات مارفل الذي تُعرض حلقاته الكاملة في يوم واحد، حيث لم تتبع مارفل هذه الطريقة في عرض مسلسلاتها من قبل.

ويشارك في بطولة "إيكو" أيضًا كلّ من تشاسكا سبنسر (من فيلمي "Wild Indian" و"The English") وجراهام جرين (من فيلمي "1883" و"Goliath") وتانتو كاردينال (من فيلمي "Killers of the Flower Moon" و"Stumptown") وديفيري جاكوبس (من فيلم "Reservation Dogs" من إنتاج منصّة "فوكس" وفيلم "American Gods") وزان مكلارنون (من فيلم "Reservation Dogs" من إنتاج منصّة "فوكس" وفيلم "Dark Winds") وكودي لايتنينج (من فيلمي "Hey, Viktor!" و"Four Sheets to the Wind") وفنسنت دونوفريو (من فيلمي "Hawkeye" و"Godfather of Harlem").

وشارك في إخراج حلقات هذا المسلسل كلّ من سيدني فريلاند (نافاجو) وكاتريونا ماكنزي (جونايكورناي)، إلى جانب المنتجين التنفيذيين وهم كيفن فيج وستيفن بروسارد ولويس ديسبوزيتو وبراد ويندرباوم وفيكتوريا ألونسو وريتشي بالمر وجيسون جافين (بلاكفيت) وماريون داير وسيدني فريلاند، أما المنتجان التنفيذيان المشاركان، فهما جينيفر بوث وآيمي راردين.

فيلما "أبو نسب" و"الإسكندراني" يتصدران الإيرادات اليومية

تصدر فيلم "أبو نسب" للنجم المصري محمد إمام الإيرادات أمس، بعد أن حصد مليونين و504 آلاف و641 جنيهًا، في دور العرض السينمائية المختلفة، بينما جاء في المركز الثاني فيلم "الإسكندراني" بطولة النجم المصري أحمد العوض، إذ حقق أمس إيرادات بلغت مليونين و224 ألفًا و460 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أيام عرض 6 ملايين و445 ألفًا و279 جنيها.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "على"، الذي يعمل طبيب أطفال، والذي يقع في حب "داليا" ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

فيلم "الإسكندراني"

أما فيلم "الإسكندراني" هو من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبدالله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث فيلم "الإسكندراني" داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضي)، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكي الذي يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في إطار اجتماعي مشوق لا يخلو من الأكشن.