رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدرك الوطني في الجزائر ينشر قائمة الطرق المقطوعة بسبب الثلوج

نشر
مصالح الدرك الوطني
مصالح الدرك الوطني في الجزائر

أصدرت مصالح الدرك الوطني في الجزائر، قائمة حول الطرق المقطوعة بسبب التقلبات الجوية الأخيرة.

وفي هذا السياق أفادت مصالح الدرك الوطني في الجزائر، أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

كما أوضحت ذات مصالح الدرك الوطني في الجزائر، أن الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بو مهدي مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وأعلن بالتنبيه الذي أصدرته ذات المصالح، أن الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية ايبودرارن مغلق بسبب تراكم الثلوج.

كما أعلنت مصالح الدرك الوطني في الجزائر، أن الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي وزو بالضبط على مستوى فج شلاطة بلدية إليلتن، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

مصالح الدرك الوطني في الجزائر

وبخصوص ولاية البويرة، أعلنت مصالح الدرك الوطني في الجزائر، أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وأضافت مصالح الدرك الوطني في الجزائر، أن الطريق الوطني رقم 33الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو على مستوى منطقتي لاكوكار بلدية بشلول، وتيكجدة بلدية الأسنام، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وأشارت مصالح الدرك الوطني في الجزائر، في التنبيه، أن باقي الطرقات مفتوحة في وجه حركة المرور، وفي هذا الصدد نصحت مستعملي الطريق بتوخي الحيطة والحذر.

أمطار رعدية غزيرة على 11 ولاية.. حالة الطقس في الجزائر اليوم

حذرت مصالح الأرصاد الجوية في الجزائر، في نشرة خاصة عن حالة الطقس في الجزائر اليوم الأحد 7 يناير 2024، من تساقط أمطار رعدية غزيرة، على عدة ولايات من الوطن.

وخصت مصالح الأرصاد الجوية في الجزائر، بالنشرة الولايات التالية: سوق أهراس، تيزي وزو، سطيف، عنابة، قسنطينة، سكيكدة، جيجل، بجاية، ميلة، قالمة، الطارف.

وأفادت مصالح الأرصاد الجوية في الجزائر، أن صلاحية النشرة تمتد إلى غاية الساعة السادسة (18.00) من اليوم الأحد.