رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يخوض مواجهة سهلة أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق "يوفنتوس"، ضيفًا على "ساليرنيتانا" في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق "يوفنتوس" وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 43 نقطة خلفًا للإنتر المتصدر، فيما يأتي "ساليرنيتانا" في مُؤخرة جدول مسابقة الكالتشيو برصيد 12 نقطة.

ويخوض فريق اليوفي مباراة اليوم أمام ساليرنيتانا بهدف حصد النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة الإنتر على صدارة الدوري الإيطالي.

ويطمح يوفنتوس، بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، فى مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد الفوز فى آخر جولتين فروسينوني وروما بالترتيب.

كما يأمل يوفنتوس فى تكرار انتصاراه على ساليرنيتانا بعد فوزه الكاسح عليه بنصف دستة أهداف في دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا، والتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة فروسينوني.

وسيفتقد يوفنتوس نجمه الشاب أندريا كامبياسو أمام ساليرنيتانا في مباراة اليوم بالدوري، بسبب معاناته من الحمى.

وعن مواجهة ساليرنيتانا اليوم للمرة الثانية على التوالي بعد موقعة الكأس، علق أليجري: " سوف تكون موجودة، وسوف نجد بيئة مختلفة، مباراة كأس إيطاليا، مباراة منفصلة، ستكون مباراة أخرى غدًا".

يوفنتوس يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه الكاسح على ساليرنيتانا

تأهل "يوفنتوس"، لربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه الكاسح على ضيفه فريق "ساليرنيتانا"، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

افتتح فريق ساليرنيتانا التهديف بعد مرور دقيقة واحدة على بداية المباراة، عن طريق اللاعب تشوكوبويكيم ايكويميسي.

ونجح يوفنتوس في تسجيل هدفين عن طريق فابيو ميريتي وأندريا كامبياسو، في الدقيقتين 11 و 35 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، نجح اليوفي، في تسجيل 4 أهداف أخرى، جاءت عن طريق دانيلي روجاني، ديلان برون بالخطأ في مرماه، كينان يلدز وتيموثي وياه، في الدقائق 54، 75، 88 والدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة.

ويُواجه يوفنتوس في دور ربع النهائي نظيره فريق فروسينوني، يوم 11 يناير الجاري.

وخاض يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: بيرين. 

الدفاع: جاتي، روجاني، دانيلو وكامبياسو.

الوسط: ميريتي، لوكاتيلي ورابيو.

الهجوم: كييزا، إيلينج وميليك.

يوفنتوس ينتزع فوزًا بشق الأنفس أمام روما في الدوري الإيطالي

انتزع فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا أمام نظيره روما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".