رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يكشف طبيعة إصابة سكرينيار

نشر
الأمصار

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، أن مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار سيخضع لعملية جراحية على مستوى الكاحل الأيسر فى العاصمة القطرية الدوحة. 

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا قال فيه، "بعد تعرضه لخلع فى الشظوية الجانبية للكاحل الأيسر، سيجري ميلان سكرينيار جراحة شبكية الأسبوع المقبل في مستشفى أسبيتار بالدوحة. سيتم توضيح نقطة جديدة لاحقا".

وقالت تقارير صحفية فرنسية، إن باريس سان جيرمان، سيفتقد لخدماته مدافعه السلوفاكي، لعدة أشهر بسبب الإصابة، وقد يكون موسمه انتهى مع الفريق.

وخاض سكرينيار مع الفريق الباريسي خلال الموسم الحالي، 23 مباراة بمحتلف المسابقات، سجل هدفا وتوج بلقب كأس السوبر الفرنسي على حساب تولوز، بهدفين نظيفين.

وكان سكرينيار، قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي.

مبابي يُعلّق على مستقبله مع "باريس سان جيرمان" في الموسم المُقبل

علّق الفرنسي "كيليان مبابي"، مهاجم باريس سان جيرمان، على مستقبله في الموسم المُقبل، وينتهي عقده مع باريس في الصيف المُقبل، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ مجانا، بدءًا من شهر يناير الجاري.

وقال مبابي، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "لم أتخذ أي قرار بشأن مستقبلي. لم أقم بأي اختيار حتى الآن".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "لا أحد يتحدث عن وضعي داخل النادي.. هذا ليس موضوعًا للحديث".

وتابع مهاجم باريس سان جيرمان: "لم أتخذ قراري، ولكن لدينا اتفاق مع الرئيس ناصر الخليفي يضمن حماية جميع الأطراف".

واختتم: "إن التركيز في باريس ينصب على الفريق وليس على وضعي".

كيليان مبابي يحجز منزله الجديد في مدينة مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة بشأن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي خلال يونيو المقبل.

ويحق للنجم الفرنسي، التوقيع لأي ناد منذ بدء العام الجديد دون الرجوع لناديه، بعدما دخل في الأشهر الستة الأخيرة من التعاقد مع باريس.

ويرتبط مبابي بقوة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد عبر صفقة مجانية، وسبق أن كشفت العديد من التقارير أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، سيجري مكالمة جديدة مع النجم الفرنسي، خلال الأسبوع الأول من عام 2024.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن كيليان مبابي حجز منزله الجديد بالفعل في مدينة مدريد، وذلك في إشارة إلى قرب انتقاله إلى الريال خلال الموسم الجديد.

وسبق أن ذكرت تقارير فرنسية أن ليفربول ينافس ريال مدريد، وباريس سان جيرمان بقوة على خدمات مبابي.

كما كشفت تقارير صحفية، عن تحرك إدارة نادي ريال مدريد، من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ودخل اليوم في الفترة التي يسمح له بالتوقيع لأي فريق دون الرجوع لناديه.