رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المدير الرياضي السابق لروما يقترب من النصر السعودي

نشر
الأمصار

خطط الإدارة الرياضية بنادى النصر السعودى، للتعاقد مع مدير رياضى جديد، ووضع بعض الأسماء العالمية التى تستطيع قيادة دفة النادى ورسم مسار احترافي وتطويرى.

ويقترب فى الوقت الحالى مسئولو النصر من التعاقد مع المدير الرياضى السابق لنادى روما البرتغالى تياجو بينتو، والذى أسهم فى الكثير من التعاقدات المهمة للجيالوروسى.

وحقق تياجو نجاحات كبيرة مع نادى العاصمة الإيطالية، في الوقت الذى تولى فيه البرتغالى جوزيه مورينيو تدريب الفريق، حيث فاز ببطولة دورى المؤتمر الأوروبى وكان وصيف الدورى الأوروبى.

المدير الرياضي السابق لروما يقترب من النصر السعودى

وكشف موقع "Essentially Sports"، أن هناك محادثات مثمرة بين إدارة النصر السعودى والمدير الرياضى البرتغالى من أجل التخطيط بشكل أفضل للنادى فى الفترة المقبلة.

ويريد النصر التخطيط الأفضل للنادى في المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق المزيد من النجاح، وخاصة على مستوى الصفقات للفريق الأول.

ونجح النصر فى التعاقد مع كريستيانو رونالدو منذ عام وتحديدًا في يناير 2023، حيث كان أول الصفقات الكبرى في الدورى السعودى.

ويُعد رونالدو هو أكبر وأنجح صفقة جلبتها أندية السعودية، حيث إنه الآن هداف الدورى والأكثر صناعة للأهداف، ويقود العالمى للمنافسة على كافة البطولات.

ويبحث النصر من خلال المدير الرياضى الجديد عن المزيد من التطوير والصفقات القوية التى تنجح مع الفريق من أجل حصد البطولات.

ساديو ماني يفتتح ملعبا في مسقط رأسه بالسنغال.. صور

افتتح النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم النصر السعودي، ملعبا جديدا فى مسقط رأسه بمدينة بامبالي، والذى جاء من تمويله الخاص، وهو أحدث استثمار في قائمة اللاعب السنغالي.

وكانت صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في يونيو 2022، على ملعب ترابي أصبح وحلا بسبب الأمطار الغزيرة، حيث لعب ساديو ماني مباراة احتفالية في قريته بامبالي، ولكنه عاد إلى هناك هذا الأسبوع لافتتاح ملعب جديد قام بتمويله بنفسه.

وعلق لوسائل الإعلام المحلية قائلاً: "أنا سعيد جدًا حقًا بوجودي معكم اليوم والترحيب بكم في منزلي، في قريتي بامبالي، حيث بدأ كل شيء".

وأضاف: "فخر كبير وقلب مليئ بالسعادة أنني أقف أمامكم، في ملعب كرة القدم هذا الذي يتوافق مع معايير الفيفا، والذي يحمل معنىً كبيراً بالنسبة لي".

ويأتى افتتاح الملعب، ضمن مجموعة من المشاريع التى يقوم بها نجم النصر السعودي فى مسقط رأسه بمدينة بامبالي السنغالية. 

ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الثالثة، إلى جانب الكاميرون وغينيا وجامبيا، وسيبدأ أسود التيرانجا في رحلة دفاعهم عن اللقب بمواجهة جامبيا يوم الاثنين 15 يناير.