رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفيلم المصري "الحريفة" يحقق إيرادات 341 ألف جنيه

نشر
فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

حقق الفيلم المصري "الحريفة" بطولة نور النبوي إيرادات بلغت 341 ألف جنيه فى أول ليلة عرض بالسينمات، وانطلق الفيلم فى دور العرض أمس الخميس 4 يناير.

الفيلم المصري “الحريفة”

وينافس فيلم “الحريفة” مع عدد من الأفلام بالسينمات المصرية فى موسم منتصف العام الدراسى.

 

وحرصت الفنانة الكبيرة عواطف حلمى على دعم حفيدها نور النبوي في أولى بطولاته السينمائية، حيث حضرت العرض الخاص لفيلم "الحريفة" والتقطت معه العديد من الصور التذكارية، كما حرص والده الفنان خالد النبوى على الحضور ودعم ابنه ومشاهدة العمل معه.

فيلم “الحريفة” من بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .

‎وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

وبعد النجاح الذي حققه في مسلسل نقل عام أمام النجم محمود حميدة، يواصل الممثل الشاب نور النبوي تألقه من خلال شخصية طارق مغني الراب الأندرجراوند، وذلك ضمن أحداث المسلسل الاجتماعي راجعين يا هوى، أمام النجمين خالد النبوي ونور اللبنانية، والذي يُعرض حالياً على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، وكذلك على منصة Watch It.

تمثل شخصية طارق قطاعاً كبيراً من الشباب حديثي التخرج، وما يخوضونه من محاولات للبحث عن الذات، وعن الطرق المناسبة لتحقيقها بعيداً عن سلطة الأهل، ومن بين هذه الطرق التي يسلكها طارق، هي محاولة اكتشافه لنفسه كمغني راب، خاصة وأنه يمتلك من الصفات الجذابة التي تؤهله لذلك، وتساعده على إثارة إعجاب جمهور الأندرجراوند، فهو وسيم وخفيف الظل ويمتلك إمكانيات صوتية لا بأس بها. وهو ما يبرع نور النبوي في تجسيده بكل تلقائية وسلاسة.