رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيلينا جوميز تكشف: ألبومي الغنائي القادم قد يكون الأخير

نشر
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

حالة من القلق أثارتها النجمة العالمية سيلينا جوميز، من قبل محبيها حول إعتزالها الغناء، وذلك بعدما ألمحت لأن ألبومها المقبل قد يكون الأخير.

سيلينا جوميز في برنامج “SmartLess podcast” 

وقالت سيلينا جوميز خلال برنامج “SmartLess podcast” مع جيسون بيتمان وشون هايز وويل أرنيت، أنها تريد التركيز في الفترة المقبلة على التمثيل والذي تستمع به كثيرا.

وحضرت كلا من النجمتين الأمريكيتين تايلور سويفت وسيلينا جوميز مؤخرا عرضًا كوميديًا في نيويورك لجمع الأموال لجهود الإغاثة في قطاع غزة، حيث تم تصوير الثنائى مع زملائهم، وهم يغادرون العرض من قبل الممثل الكوميدي المصري الأمريكي رامي يوسف.

كان العرض، الذي استضافته أكاديمية بروكلين للموسيقى، جزءًا من جولة يوسف " More Feelings".

ومن المقرر أن تذهب جميع عائدات العرض إلى منظمة لمساعدة اللاجئين في الشرق الأدنى الأمريكية، وهي منظمة غير حكومية تعمل حاليًا على تقديم المساعدات الإنسانية في غزة،  وذلك بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

قررت النجمة سيلينا جوميز، والتي تعد الأكثر متابعه علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، بـ 429 متابع، ان تكون الصورة الأولي التي تنشرها في العام الجديد ٢٠٢٤، مع حبيبها بيني بلانكو.

وظهرت سيلينا جوميز، مع حبيبها بيني بلانكو، في صورة رومانسية، وهو يطبع قبلة علي جبتها، أثناء استمتاعهما بضوء الشمس واليوم الأول في السنة الجديدة.

نفت سيلينا جوميز، عبر خاصية الاستوري، في حسابها الرسمي علي موقع “انستجرام”، جميع الأخبار التي أفادت أن خاتم النجمة الجديد، والذي يرمز لحرف B، من موقع “شي ان” الصيني.

قصة خاتم الفنانة سيلينا جوميز

وأكدت سيلينا، أنها لم تشترِ الخاتم من موقع “شي ان”، بل أعطي لها كهدية من حبيبها الجديد، بيني بلانكو، وأن الخاتم من تصميمه، ويرمز لـ B، وهو أول حرف من اسم بيني، وتكلف صناعته حوالي 3 آلاف دولار فقط.

سيلينا جوميز: بيني بلانكو ليس مجنونا وارتباطنا منذ 6 أشهر

وكشفت النجمة سيلينا جوميز، عن طريق الخطأ، أنها تواعد كاتب الأغاني والمنتج  بيني بلانكو، منذ ٦ أشهر في السر.

وذكرت سيلينا جوميز، في تعليق علي حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، انها تواعدت بيني بلانكو، منذ ٦ أشهر، لتعود وتحذف التعليق علي الفور.