رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان اللبناني فادي إبراهيم يشكر نقابة المهن التمثيلية في لبنان

نشر
الفنان فادى إبراهيم
الفنان فادى إبراهيم

يعيش الفنان فادى إبراهيم حالة سيئة بعدما تعرض لبتر ساقه بسبب مرض السكرى، الذى أصيب به منذ فترة كبيرة، ووصل الامر إلى تدهور حالته الصحية، حيث أكدت نقابة المهن التمثيلية في لبنان أن حالة الفنان فادى إبراهيم ليست على ما يرام خاصة إنه يمكث في المستشفى وتعرض لبتر ساقه .

ووجه فادي إبراهيم رسالة لاصدقاءه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عن امتنانه للنقابة ودورها وشكره لها على متابعتها لحالته منذ البداية.

يعد فادى إبراهيم ممثل كبير ، ولقب بدنجوان الشاشة اللبنانية، بذل حياته للفن، وقدّم أروع الأعمال التي رافقتنا لسنوات طوال.

فادي إبراهيم قدم عدة أعمال مصرية منها مسلسل “الزيبق” مع النجم كريم عبدالعزيز عام 2017، ومسلسل “تحت الأرض” مع الفنان أمير كرارة 2013، و"فرقة ناجي عطالله" مع الزعيم عادل امام 2012 وآخر أعماله في مصر كان مسلسل “قارئة الفنجان” مع الفنان احمد فهمي 2021.

موعد حفل الفنانة نانسي عجرم بالسعودية

من المقرر أن يقام حفل الفنانة نانسي عجرم يوم الخميس 11 يناير على مسرح المرايا بمدينة العلا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

كانت قد شهدت مدينة العلا عددا من الحفلات خلال الأشهر الماضية خيث ستضافت الشاب خالد والفنانة ديانا حداد مع الفنان نوال الكويتية، وتميزت الحفلات بحضور كامل العدد مع إطلالة طبيعية ساحرة ناتجة عن طبيعة المكان الجبلية مع التجهيزات الضوئية الخاصة بالمسرح التي أعطت أجواء مميزة لتلك الليلالي.

النجمة سيلينا جوميز تنشر أول صورة لها خلال 2024 برفقة صديقها

قررت النجمة سيلينا جوميز، والتي تعد الأكثر متابعه علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، بـ 429 متابع، ان تكون الصورة الأولي التي تنشرها في العام الجديد ٢٠٢٤، مع حبيبها بيني بلانكو.

وظهرت سيلينا جوميز، مع حبيبها بيني بلانكو، في صورة رومانسية، وهو يطبع قبلة علي جبتها، أثناء استمتاعهما بضوء الشمس واليوم الأول في السنة الجديدة.

نفت سيلينا جوميز، عبر خاصية الاستوري، في حسابها الرسمي علي موقع “انستجرام”، جميع الأخبار التي أفادت أن خاتم النجمة الجديد، والذي يرمز لحرف B، من موقع “شي ان” الصيني.