رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يرسل تحذير شديد اللهجة لنجم الفريق بيلينجهام

نشر
الأمصار

حذر المدير الفنى الإيطالى كارلوس أنشيلوتى مدرب ريال مدريد، لاعبه الإنجليزى جود بيلينجهام، قبل مباراة ريال مايوركا غدًا الأربعاء فى إطار منافسات الجولة الــ 19 من الدورى الإسبانى.

ويعانى النجم الإنجليزى جود بيلينجهام من توابع الإصابة فى الكتف ويشارك وهو يرتدى واقى للكتف مش لاعبى الدورى الأمريكى للألعاب التى يحدث بها إحتكاكات عنيفة.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن أنشيلوتى عقد اجتماعًا خاصا مع بيلينجهام، قبل الاجتماع الرئيسى مع اللاعبين لمناقشة مباراة مايوركا.

وحرص أنشيلوتى على تحذير اللاعب الإنجليزى من العنف الذى ينتهجه لاعبى فريق مايوركا، حيث سبق وأن تدخلوا بشكل خطير على الثنائى البرازيلى فينسيوس جونيور ورودريجو جويس، زملائه فى الفريق.

ويتوقع المدرب الإيطالى أن يكرر لاعبو مايوركا نفس السيناريو فى المباراة المقبلة مع النجم الإنجليزى.

ونصح أنشيلوتى، بيلينجهام بعدم الانسياق وراء استفزازات لاعبي مايوركا، متوقعا ألا يمنحه التحكيم الكثير من الأخطاء.

في سياق متصل، أعلن ريال مدريد الاسباني تجديد عقد مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي حتى عام 2026 المقبل، لينهي بذلك التكهنات العديدة التى أثيرت حول مستقبله الفترة الأخيرة.

وكان أنشيلوتي قد ارتبط بشكل كبير بتدريب منتخب البرازيل في الفترة المقبلة، حيث انتظره اتحاد السيليساو حتى نهاية الموسم الجاري من أجل التوقيع معه، قبل أن يجدد عقده مع ريال مدريد وينهي أحلام البرازيليين.

عدد بطولات أنشيلوتي مع ريال مدريد، الرجل الذي قاد قلعة الميرنجي إلى المجد، عن طريق عودته إلى سكة الانتصارات القارية بتحقيقه لقب العاشرة.

ويعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو أحد أفضل مدربين كرة القدم عبر التاريخ، ويأتي ذلك للتاريخ الكبير الذي كتبه سواء مع ميلان الإيطالي أو مع ريال مدريد الإسباني.

تنقسم مسيرة كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد إلى جزئين، الحقبة الأولى كانت بداية من 2013 وحتى 2015، وشهدت تلك الحقبة الفوز بأحد أغلى ألقاب النادي الملكي عبر التاريخ، وهي بطولة العاشرة، بعدما حقق الملكي دوري أبطال أوروبا لموسم 2013/2014 على حساب أتلتيكو مدريد.

الحقبة الثانية بدأت في عام 2021 بعدما تولى تدريب الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، وتعد تلك الفترة من أزهى فترات ريال مدريد على مدار تاريخه.

نجح خلالها الفريق في العودة سريعًا والتعافي من رحيل بعض نجومه وعلى رأسهم الأسطورة كريستيانو رونالدو، وبخبرات كارلو أنشيلوتي تمكن ريال مدريد من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021، وتعد تلك البطولة خاصة جدًا لجماهير ريال مدريد وذلك نظرًا لحجم الصعوبات التي واجهت الفريق.