رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيليان مبابي يحجز منزله الجديد في مدينة مدريد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة بشأن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي خلال يونيو المقبل.

ويحق للنجم الفرنسي، التوقيع لأي ناد منذ بدء العام الجديد دون الرجوع لناديه، بعدما دخل في الأشهر الستة الأخيرة من التعاقد مع باريس.

ويرتبط مبابي بقوة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد عبر صفقة مجانية، وسبق أن كشفت العديد من التقارير أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، سيجري مكالمة جديدة مع النجم الفرنسي، خلال الأسبوع الأول من عام 2024.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن كيليان مبابي حجز منزله الجديد بالفعل في مدينة مدريد، وذلك في إشارة إلى قرب انتقاله إلى الريال خلال الموسم الجديد.

وسبق أن ذكرت تقارير فرنسية أن ليفربول ينافس ريال مدريد، وباريس سان جيرمان بقوة على خدمات مبابي.

كما كشفت تقارير صحفية، عن تحرك إدارة نادي ريال مدريد، من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ودخل اليوم في الفترة التي يسمح له بالتوقيع لأي فريق دون الرجوع لناديه.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ذا أثلتيك"، فإن إدارة ريال مدريد مستعدة للتحرك مرة أخرى من أجل ضم مبابي، مشيرة إلى أن الوضع اختلف كليًا عن السابق.

وترغب إدارة ريال مدريد في ضمان توقيع كيليان مبابي في أسرع وقت حتى لا يقع النادي في نفس الخطأ الذي وقع فيه في السنوات الماضية.

وأضافت "ذا أثلتيك" في تقرير، أن إدارة ريال مدريد مازالت على تواصل مع مبابي، وأن النادي حدد منتصف يناير، موعدًا نهائيًا ليحسم مبابي موقفه.

في سياق متصل، أعلن نادي ريال مدريد الاسباني تجديد عقد مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي حتى عام 2026 المقبل، لينهي بذلك التكهنات العديدة التى أثيرت حول مستقبله الفترة الأخيرة.

وكان أنشيلوتي قد ارتبط بشكل كبير بتدريب منتخب البرازيل في الفترة المقبلة، حيث انتظره اتحاد السيليساو حتى نهاية الموسم الجاري من أجل التوقيع معه، قبل أن يجدد عقده مع ريال مدريد وينهي أحلام البرازيليين.

عدد بطولات أنشيلوتي مع ريال مدريد، الرجل الذي قاد قلعة الميرنجي إلى المجد، عن طريق عودته إلى سكة الانتصارات القارية بتحقيقه لقب العاشرة.

ويعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو أحد أفضل مدربين كرة القدم عبر التاريخ، ويأتي ذلك للتاريخ الكبير الذي كتبه سواء مع ميلان الإيطالي أو مع ريال مدريد الإسباني.

تنقسم مسيرة كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد إلى جزئين، الحقبة الأولى كانت بداية من 2013 وحتى 2015، وشهدت تلك الحقبة الفوز بأحد أغلى ألقاب النادي الملكي عبر التاريخ، وهي بطولة العاشرة، بعدما حقق الملكي دوري أبطال أوروبا لموسم 2013/2014 على حساب أتلتيكو مدريد.