رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة نجوى كرم تحيي حفل رأس السنة في دبي

نشر
 نجوى كرم
نجوى كرم

أحيت نجوى كرم فقرتها الغنائية بمناسبة رأس السنة في دبي، وذلك بعدما أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فقرتها، وظهرت شيرين بخسارة ملحوظة في الوزن وبمعنويات مرتفعة، مرتدية فستانا من اللون الأزرق.


ويحيى باقي الحفل النجم جورج وسوف، ضمن حفلات نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024.

وسبق أن طرح جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية تلحين محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها كليب وتظهر فيها النجمة ديمة قندلفت.

كما أحيا سلطان الطرب حفلاً غنائيًا الشهر الماضى ضمن فعاليات مهرجان جرش فى الأردن، وكان النجم جورج وسوف قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا برفقة النجم ملحم زين فى قطر، وقدم الثنائى مجموعة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى جمهورهما.

الفنان المصري أحمد العوضي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم الإسكندراني

يستعد أبطال  فيلم «الإسكندراني» إخراج خالد يوسف، لطرح العمل بالسينمات يوم 4 يناير المقبل، ضمن موسم أفلام رأس السنة، ويحتفلون غدا الثلاثاء، بالعرض الخاص له في إحدى سينمات 6 أكتوبر، وسط حضور أبطاله.

الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

فيلم «الإسكندراني» مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

ويشارك في فيلم «الإسكندراني» بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

شيرين عبد الوهاب تشعل الأجواء في حفل رأس السنة

أشعلت النجمة شيرين عبد الوهاب، الأجواء خلال حفلها الغنائي المقام حاليا بالإمارات، احتفالا برأس السنة، حيث ظهرت بنقصان وزن ملحوظ، وارتدت فستانًا باللون الأزرق اللامع.

وتألقت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها برأس السنة بغنائها لعدد من أغانيها الشهيرة ومنهم أغنية مشاعر والكدابين وغيرهم من الأغاني الأخرى.