رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: محمد النني على رادار الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، أن النجم المصري، محمد النني، متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، على رادار الأندية السعودية.

وبدأت أندية الدوري السعودي في الأونة الأخيرة بإبرام العديد من الصفقات القوية من أجل رفع المستوى في الكرة السعودية.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير، فإن محمد النني جاء ضمن اهتمامات الأندية السعودية من أجل ضمه إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة في ظل قلة مشاركاته مع الجانرز.

وقال الصحفي رومانو أن متوسط الميدان المصري جاء على رادر العديد من الأندية التركية أيضًا، لعل أبرزها أندية طرابزون سبور وجلطة سراي وبشكتاش.

لكن أكد الصحفي الإيطالي أن أندية السعودية تدرس بشدة إمكانية التعاقد مع اللاعب، خاصة في ظل انتهاء عقده مع الجانرز في صيف 2024 المقبل.

الجدير بالذكر، أن النني قد سبق له وخرج في إعارة مع نادي بشكتاش في صيف 2019، قبل أن يعود للمدفعجية بعد موسم واحد فقط.

ماذا قدم النني مع أرسنال في 2023/2024؟

شارك النجم المصري، محمد النني، مع أرسنال في 4 مباريات فقط خلال موسم 2023/2024 بجميع المسابقات حتى الآن، جاءت بمعدل مباراتين في دوري أبطال أوروبا ومباراة في الدوري الإنجليزي ومثلها في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولم يتمكن البالغ من العمر 31 عامًا من تسجيل أو صناعة أي أهداف مع الجانرز هذا الموسم، خاصة في ظل عودته من الإصابة منذ أيام.

فريق تركي يسعى للتعاقد مع المصري محمد النني

دخل محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونجم أرسنال الإنجليزي ضمن الترشيحات للعودة مرة أخرى للدوري التركي، في شهر يناير المقبل.

وبحسب تقرير نشره موقع (fanatic)، فإن عبد الله أفجي المدير الفني لطرابزون سبور التركي يرغب في التعاقد مع النني الذي سبق أن دربه في صفوف بشكتاش، حين لعب معارًا من آرسنال موسم 2019 – 2020.

وأكد التقرير أن النني تلقى عروضًا عربية أيضًا وخاصة أن عقده مع آرسنال ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويسعى طرابزون سبور لحسم صفقة النني في إطار خطة تدعيم الفريق بقوة في النصف الثاني من الدوري.

ويضم طرابزون سبور بين صفوفه اللاعب المصري محمود حسن "تريزيجيه" الذي انضم مطلع الموسم الماضي قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي.