رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري والعالم بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024

نشر
الأمصار

تقدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالتهنئة للشعب المصري، وجميع شعوب العالم، بمناسبة العام الميلادي الجديد ٢٠٢٤، راجيًا من الله عز وجل أن يحمل العام الجديد بشائر السلام والخير والازدهار، وأن يكون عام أمان واستقرار ورخاء لمصر والوطن العربي، وأن تنعم الإنسانية كلها خلاله بالسلام والمحبة. كل عام وأنتم بخير.

كما تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة ملوك ورؤساء دول العالم بمناسبة الاحتفال ببدء العام الميلادي الجديد 2024، حيث أعرب في برقيات للقادة والزعماء عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية، داعيا الله عز وجل أن يحمل العام الجديد الخير والرخاء لهم ولشعوبهم، وأن يكون بداية لعام خال من الصراعات يسوده العدل والمساواة بين الجميع، وأن تتضافر فيه كل الجهود لمواجهة التحديات من أجل مستقبل تنعم فيه شعوب العالم بالسلام والأمن والازدهار.

مصر للطيران تسير رحلتين لنقل المشاركين في رالي داكار السعودية 2024

تسير مصر للطيران، غدا الإثنين وبعد غد الثلاثاء الأول والثاني من يناير، 3 رحلات خاصة مباشرة بطائرتها بوينج B737-00NG سعة ١٥٤ راكبا من العاصمة الفرنسية باريس إلى مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية لنقل المشاركين في  النسخة الخامسة من رالي داكار السعودية 2024.

ويعد رالي داكار السعودية 2024 الحدث الأكبر في عالم رياضة المحركات والرالي الأعرق على وجه الأرض، وتستضيفه المملكة بالكامل للعام الخامس على التوالي خلال الفترة من 5 وحتى 19 يناير الحالي.

 

يأتي ذلك تأكيدا على مكانة الناقل الوطني مصر للطيران وثقة في إمكانياتها في نقل المشاركين في الأحداث العالمية وخاصة الرياضية.

 

وتستقطب النسخة 46 من الرالي الأقوى في العالم 778 مشاركًا يمثلون 72 دولة من مختلف أنحاء العالم، وتعد فرنسا من أكثر الدول التي سيمثلها مشاركون في الرالي بـ 163 مشاركا، يليها إسبانيا بـ119 مشاركا، ثم إيطاليا بـ 72 مشاركا، وذلك في جميع فئات الرالي، ويتنافس في السباق للمرة الأولى 135 مشاركا، إلى جانب 129 أسطورة و31 مشاركا في فئة تحدي موتول الأصلي، كما يشارك في السباق 46 امرأة، منهن 34 في فئة داكار كلاسيك.