رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جاكبو: نيوكاسل لديه فريق من الطراز العالمي

نشر
الأمصار

علق كودي جاكبو، مهاجم ليفربول، اليوم السبت، على مرور عام على انتقاله لصفوف الريدز، قادمًا من آيندهوفن الهولندي.

وقال جاكبو، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "مر عام به بعض اللحظات الجيدة للغاية، وأخرى أقل روعة.. لكني سعيد بالتواجد هنا، وآمل أن تأتي المزيد من اللحظات الرائعة".

وأضاف: "أشعر بتواجدي في بيتي.. هذا النادي مذهل ومثل العائلة الكبيرة، الجماهير رائعة في كل مباراة، ويظهرون الحب لنا جميعًا، وأنا أقدر ذلك وأحب التواجد هنا".

وتطرق إلى أهدافه في عامه الثاني مع الفريق، قائلا: "أريد تحقيق الكثير، على المستوى الشخصي أيضًا.. لكن كفريق، لدينا أحلام وأهداف كبيرة نعمل عليها".

وتابع الدولي الهولندي: "أعتقد أن الأمر يتطلب دائمًا بعض الوقت لأي لاعب، من أجل التأقلم في مكان جديد.. لكني شعرت بالتواجد في بيتي سريعًا.. هذا نادٍ هائل".

وواصل: "أعتقد أننا نبلي البلاء الحسن منذ بداية الموسم، ونملك مجموعة جيدة.. تنتظرنا مواجهة مهمة (أمام نيوكاسل الاثنين المقبل) مثل كل المباريات.. بالطبع هناك بعض الضغط لتواجدنا في الصدارة، لكننا لا نرى ذلك.. نحن نركز بشدة على المباراة (المقبلة)".

وأتم جاكبو: "نيوكاسل لديه فريق جيد.. علينا العمل بقوة والقتال معًا، والتماسك في اللحظات الصعبة التي ستأتي خلال المباراة.. نأمل ألا نعاني من ذلك، لكنه فريق من الطراز العالمي.. نتمنى أن تكون مباراة جيدة، وأن نحسمها في نهاية المطاف".

ليفربول يفوز على بيرنلي ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول اإنجليزي  فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الأول عبر الأوروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 6 من صناعة كودي جاكبو، ليفك نونيز النحس الذي لازمه طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ 29 أكتوبر الماضي.

وقبل النهاية وتحديدا في الدقيقة 91 أضاف البرتغالي البديل ديوجو جوتا هدف ليفربول الثاني من تمريرة مميزة من الكولومبي البديل أيضا لويس دياز.

وعاند الحظ النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في هجميتن في الشوط الأول، حيث أهدر الأولى في العارضة أما الكرة الثانية نجح حارس بيرنلي في التصدي لها.