رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماركا تكشف سبب غياب بنزيما عن تدريبات الاتحاد

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، سبب غياب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عن آخر حصتين تدريبيتين أجراها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السعودي، وسط مزاعم بأنه لم يحضر لأسباب شخصية.

بنزيما لا يعيش أفضل أوقاته مع الاتحاد هذا الموسم، خاصة بعد توديع منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وأغلق كريم بنزيما حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعد تلقي انتقادات واسعة من جماهير الاتحاد إثر خسارتين متتاليتين محليًا على يد الرائد والنصر على الترتيب.

وغاب صاحب الـ36 عامًا عن مران الاتحاد يومين متتالين، الخميس والجمعة، دون أن يوضح النادي في أي بيان رسمي سبب ذلك.

وأشاعت صحيفة "الرياضية" في تقرير لها، أن كريم بنزيما غادر تدريبات الاتحاد قبل آخر مبارياته في 2023، لأسباب شخصية، متجهًا نحو فرنسا، إذ تتوقف منافسات الدوري السعودي ما يقارب 40 يومًا.

وفي هذا السياق، أوضحت صحيفة ماركا أن غياب بنزيما سببه الإصابة، مضيفة أنه حصل على إذن مسبق من إدارة الاتحاد.

وترددت أنباء واسعة منذ انضمام بنزيما إلى الاتحاد صيف 2023، بشأن عدم تأقلم اللاعب الفرنسي في الاتحاد، ليتسبب على سبيل المثال في إقالة البرتغالي نونو سانتو من منصبه، إثر خلافات مباشرة بينهما وصلت إلى حد المشاجرة لفظيًا في غرفة الملابس أمام اللاعبين.

يذكر أن مباراة الاتحاد الأخيرة في 2023 التي كان من المفترض أن يلتقي خلالها الطائي، تم تأجيلها حتى 7 فبراير، بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة حائل.

رسميًا.. تأجيل مباراة اتحاد جدة ضد الطائي في الدوري السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي، بشكل رسمي، تأجيل مباراته المقبلة ضد الطائي في منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان من المقرر أن يلعب فريق الاتحاد ضد الطائي، غدا السبت 30 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الطقس يتسبب في تأجيل مباراة الاتحاد ضد الطائي

ونشر نادي الاتحاد تغريدة منذ قليل عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، يؤكد خلالها تأجيل مباراته ضد الطائي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال نادي الاتحاد في تغريدته التي نشرها منذ قليل: “نظراً للأحوال الجوية، العميد يعود إلى جدة، وسيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد موعد اخر للقاء”.

وحسب ما نشره نادي الاتحاد فإنه من المفترض أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن الموعد الجديد لمباراة الفريق ضد الطائي في منافسات مسابقة دوري روشن.

ما هو ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي؟

ويتواجد فريق الاتحاد حاليا في المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، فيما يحتل الهلال صدارة المسابقة برصيد 53 نقطة.