رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على لوتون تاون في البريمرليج

نشر
الأمصار

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزاً ثميناً على نظيره لوتون تاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كول بالمر أهداف اللقاء في الدقيقة 12، قبل أن يضيف نوني مادويكي الهدف الثاني في الدقيقة 37، وعاد بالمر لتسجيل ثالث أهداف البلوز في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وسجل روس باركلي الهدف الأول لفريق لوتون تاون في الدقيقة 80، قبل أن يضيف إليجاه أديبايو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

ويعتبر هذا هو الفوز الثاني على التوالي لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس بنتيجة (2-1).

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 28 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد لوتون تاون عند النقطة 15 في المركز الثامن عشر.

تفاصيل المباراة

كاد كول بالمر أن يفتتح التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس لوتون تاون تصدى للكرة ببراعة.

وتمكن بالمر من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن المباراة،بعد كرة خاطئة من دفاع لوتون تاون قطعها بالمر وسدد الكرة بيسراه إلى داخل الشباك.

واستطاع نوني مادويكي إضافة الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 37 من زمن المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من بالمر إلى مادويكي داخل منطقة الجزاء استلمها بيسراه ثم سدد تسديدة قوية سكنت الشباك.

وكاد لوتون تاون أن يقلص الفارق بعدما لُعبت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تابعها تشيدوزي أوجبيني بتسديدة قوية ولكن الكرة تصدى لها مدافع تشيلسي وتحولت إلى ركلة ركنية.

وكاد أديبايو لاعب لوتون تاون أن يسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ولكنه فشل في متابعة الكرة العرضية التي لعبها تشونج من الجبهة اليسرى.

واستطاع كول بالمر من تسجيل الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما استلم تمريرة سحرية من نيكولاس جاكسون، ليراوغ بعدها حارس لوتون تاون ويسكن الكرة في الشباك بصورة رائعة.

وسجل أديبايو هدف تقليص الفارق لفريق لوتون تاون في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية من الجبهة اليسرى، برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وألغى حكم المباراة هدف أديبايو لاعب لوتون تاون بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أكدت وجود تسلل على لاعب لوتون تاون الذي لعب الكرة العرضية في بداية الهجمة.

وسجل روس باركلي لاعب لوتون تاون هدف فريقه الأول في الدقيقة 80، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت من الركلة الركنية، برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وتمكن إليجاه أديبايو لاعب لوتون من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 87، بعدما تابع كرة تصدى لها بيتروفيتش حارس تشيلسي، بتسديدة إلى داخل الشباك.