رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري عمرو دياب يطرح البومه الجديد"مكانك" اليوم

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب اليوم الخميس لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "مكانك"، وهو مكون من 12 أغنية مختلفة بواقع أغنية كل ساعة بداية من الساعة 12 ظهر اليوم.

ونشر الهضبة عمرو دياب صورة تجمعه بفريق عمل الألبوم أثناء التحضيرات النهائية للأغاني قبل طرحها اليوم، وهذه الصورة جمعت الشاعر الغنائي تامر حسين، موزع الصوت أمير محروس، والملحن مدين، والموزع أحمد إبراهيم، وعلق عليها من خلال حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "لسه شغالين".

يمثل الألبوم عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته "يا أنا يا لأ" والذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبا .

ويحتوي الألبوم الجديد على مفاجآت موسيقية تمثل تطورا كبيرا في شكل الموسيقى المصرية والعربية كعادة الهضبة الذي يعد رائد التجديد الموسيقي في الوطن العربي.

تحديد موعد انطلاق تصوير المسلسل المصري “إمبراطورية ميم”

قرر صناع مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة النجم خالد النبوى، المقرر عرضه في رمضان المقبل، انطلاق تصويره يوم 5 يناير المقبل موعد مبدئى للتصوير، من تـأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى .

الرواية الأصلية التى حملت اسم "امبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

وكان آخر أعمال خالد النبوى فى شهر رمضان الماضى مسلسل "رسالة الإمام" بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية.

بدء الترويج لمسلسل نيللي كريم ويسرا

أطلقت منصة شاهد، إعلانًا تشويقيًا لمسلسل روز وليلى المقرر طرحه قريبًا على المنصة،  وهو المسلسل الذي يجمع يسرا ونيللي كريم.

كما تم طرح بوستر مسلسل روز وليلى والذي تصدرت فيه نيللي ويسرا المشهد، ولم يكشف البوستر عن تفاصيل عن شخصياتهم بالمسلسل، وينتمي مسلسل روز وليلى إلى نوعية المسلسلات القصيرة ومكون من 10 حلقات فقط.

إدوارد يشارك نجله مارك في ديو غنائى بتوقيع أحمد عادل وعزيز الشافعي


انتهى الفنان إدوارد من تسجيل أغنية جديدة  يشاركه فيها الغناء نجله مارك، ينوي طرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل، ومكساج المهندس أمير محروس، كما تعاقد إدوارد أيضا لإحياء عدد من الحفلات فى موسم الصيف بمصاحبة فرقته جيبسي منها فى الساحل الشمالى، ومنها فى شرم الشيخ.

وكان فريق جيبسي قد عاد بعد غياب أكثر من 23 عاما إلى الغناء مرة أخرى بقيادة الفنان إدوارد، حيث شارك الفريق  مؤخرا في عدة حفلات.