رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهلي جدة يسعى للتعاقد مع أندرياس بيريرا لاعب فولهام الإنجليزي

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن البرازيلي أندرياس بيريرا لاعب فولهام الإنجليزي، تلقى عرضًا للانتقال للعب في الأهلي السعودي، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتعاقد الأهلي السعودي مع عدة صفقات من العيار الثقيل في الصيف الماضي، مثل الجزائري رياض محرز، الإيفواري فرانك كيسي، الفرنسي ألان سان ماكسيمين، السنغالي إدوارد ميندي، الإسباني جابري فيجا، البرازيليين روجر إيبانيز، روبيرتو فيرمينو، إضافة للتركي مريح ديميرال.

 

وتُشير تقارير لإمكانية التخلي عن فيرمينو وديميرال في شهر يناير المقبل، وتعويضهما بلاعبين أجنبيين آخرين.

 

 

أندرياس بيريرا يفكر في عرض الأهلي السعودي

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية نقلًا عن شبكة “TNT”البرازيلية، فإن الأهلي تقدم بعرض للتعاقد مع بيريرا في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأوضح التقرير أنه وفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، فإنه يدرس ويحلل فكرة الانتقال لـ “الراقي” ولم يتخذ قرارًا حتى الآن سواء بالرفض أو القبول.

 

وتابعت الشبكة أن بيريرا كان يفكر في العودة للعب في البرازيل بعد نهاية مسيرته في إنجلترا، لكن العرض السعودي الكبير قد يجعله يفكر في تغيير خططه.

ماذا قدم أندرياس بيريرا مع فولهام هذا الموسم؟

وشارك بيريرا مع فولهام في 19 مباراة هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي، منهم 17 كأساسي، وهو أكثر من صنع أهدافًا في الفريق برصيد 4 صناعات، إضافة لتسجيله هدفًا، وهو يلعب في مركز صناعة اللعب ويمتد عقده مع فريقه حتى صيف 2025.

 

وأعلن أهلي جدة مشاركته في بطولة "كأس دبي للتحدي" الودية في يناير المقبل، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الجاري.

وذكر الأهلي في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، أن الفريق سيخوض كأس دبي للتحدي على استاد آل مكتوم، خلال الفترة بين 26 و28 يناير المقبل.

 

وإلى جانب الأهلي، يشارك في البطولة أيضًا الزمالك المصري، والرجاء المغربي، وووهان ثري تاونز الصيني.

وكانت تقارير صحفية أشارت أمس الإثنين إلى أن الأهلي تلقى دعوة من إحدى شركات التسويق للمشاركة في البطولة الودية نظير مبلغ مالي.

ويخوض الأهلي معسكرًا تدريبيًا في دبي خلال فترة توقف الدوري السعودي للمحترفين، تتخلله البطولة الودية.

وتتوقف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بسبب مشاركة المنتخب في كأس آسيا 2023 بقطر في الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير المقبلين.