رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يقطع إعارة المهاجم دان سكارليت

نشر
الأمصار

قرر توتنهام قطع إعارة المهاجم دان سكارليت مع إيبسويتش تاون، التي كانت من المفترض أن تستمر لنهاية الموسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن سكارليت شارك في 12 مباراة مع إبسويتش في دوري الدرجة الأولى، بعدما انضم إليه في أغسطس الماضي، ولكنه عانى من أجل الحصول على فرص للعب بشكل أساسي.

ويبدو أن توتنهام سيفتقد للكثير من الحلول الهجومية في يناير المقبل، حيث يتوقع أن يغيب قائد الفريق سون هيونج مين طوال الشهر بسبب مشاركته مع منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا.

وسيقدم سكارليت، لاعب أكاديمية الفريق، بعض الحلول الهجومية للمدرب آنجي بوستيكوجلو، الذي يفقد جهود جيمس ماديسون ومانور سولومون وإيفان بيريسيتش بسبب الإصابة.

توتنهام يسعى للتعاقد مع البلجيكى آرثر فيرميرين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن نادى توتنهام هوتسبير يخطط لإجراء صفقة مميزة خلال الميركاتو الشتوى المقبل الذى سيبدأ فى الأول من يناير.

ووضعت الإدارة الرياضية فى توتنهام أحد اللاعبين الشباب ضمن أولوياتهم للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى خاصة بعدما نال إعجاب الجميع ويتوهج بصورة كبيرة منذ الموسم الماضى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن توتنهام ينوى إنفاق 25 مليون جنيه إسترلينى، للتعاقد مع الشاب البلجيكى آرثر فيرميرين من أنتويرب البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبلغ لاعب الوسط من العمر 18 عامًا فقط، ولعب دورًا كبيرًا في قيادة أنتويرب إلى لقب الدورى البلجيكي، للمرة الأولى في آخر 66 عامًا.

وكان ناديا أرسنال وتونتهام قد قاما بإرسال كشافين مخصصين لمتابعة اللاعب عن قرب فى المباريات طوال الفترة الماضية بما يقارب الشهر، كما جذب اللاعب أظار كبار الدورى الألمانى بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، مع دخول برشلونة فى دائرة المهتمين باللاعب البلجيكى مؤخرًا.

لاعب توتنهام السابق: محمد صلاح أحد عظماء الدوري الإنجليزي

أكد جيرمين ديفو لاعب توتنهام السابق، أن المصري الدولي  محمد صلاح جناح ليفربول، يتواجد بين عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز متساويا مع مايكل أوين في المركز العاشر في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما وصل إلى 200 هدف و 87 تمريرة حاسمة في 327 مباراة بقميص فريقه ليفربول بمختلف البطولات محتلا  المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي الريدز.