رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يسعى للتعاقد مع البلجيكى آرثر فيرميرين

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن نادى توتنهام هوتسبير يخطط لإجراء صفقة مميزة خلال الميركاتو الشتوى المقبل الذى سيبدأ فى الأول من يناير.

ووضعت الإدارة الرياضية فى توتنهام أحد اللاعبين الشباب ضمن أولوياتهم للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى خاصة بعدما نال إعجاب الجميع ويتوهج بصورة كبيرة منذ الموسم الماضى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن توتنهام ينوى إنفاق 25 مليون جنيه إسترلينى، للتعاقد مع الشاب البلجيكى آرثر فيرميرين من أنتويرب البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبلغ لاعب الوسط من العمر 18 عامًا فقط، ولعب دورًا كبيرًا في قيادة أنتويرب إلى لقب الدورى البلجيكي، للمرة الأولى في آخر 66 عامًا.

وكان ناديا أرسنال وتونتهام قد قاما بإرسال كشافين مخصصين لمتابعة اللاعب عن قرب فى المباريات طوال الفترة الماضية بما يقارب الشهر، كما جذب اللاعب أظار كبار الدورى الألمانى بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، مع دخول برشلونة فى دائرة المهتمين باللاعب البلجيكى مؤخرًا.

لاعب توتنهام السابق: محمد صلاح أحد عظماء الدوري الإنجليزي

أكد جيرمين ديفو لاعب توتنهام السابق، أن المصري الدولي  محمد صلاح جناح ليفربول، يتواجد بين عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز متساويا مع مايكل أوين في المركز العاشر في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما وصل إلى 200 هدف و 87 تمريرة حاسمة في 327 مباراة بقميص فريقه ليفربول بمختلف البطولات محتلا  المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي الريدز.

وقال جيرمين ديفو في تصريحات لقناة "Premier League Productions" عن محمد صلاح: "إنه أمر مدهش، ومخيف للغاية حقًا، الأهداف التي سجلها، جاهز للعب دائمًا، جميع أنواع الأهداف، لا هوادة فيها".

وأضاف نجم توتنهام السابق: "إنه يهتم بالأرقام، أعتقد أن هذا هو سبب تواجده دائمًا للعب، ربما يكون قد نظر إلى قائمة أفضل هدافي ليفربول على مر العصور ، وفكر قائلاً إلى أين يمكنني الوصول؟".

وزاد جيرمين ديفو: "أعتقد أنه إذا كان لاعبًا ضد لاعب، فصلاح كابوس بالنسبة للمدافع، فهو واحد من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم نجم السبيرز السابق: "أعتقد، بشكل خاص، كما ذكرت من قبل، فيما يتعلق بالمباريات الكبيرة، وتسجيل هذا النوع من الأهداف، بالنسبة لي، فهو بالتأكيد في المقدمة وما فاز به أيضًا".