رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد في مواجهة قوية أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تدخل كتيبة المدرب تين هاج مهمة صعبة للغاية أمام أحد الفرق الصعبة هذا الموسم بالبريميرليج.    

مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا
ويحتل نادي أستون فيلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بالتساوي مع ليفربول الوصيف، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ويسعي مانشستر يونايتد، من خلال هذه المباراة، لمصالحه جماهيره بعد الخسارة القاسية التي تلقاها أمام وست هام بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وفى المقابل، يدخل أستون فيلا اللقاء بهدف خطف الثلاث نقاط من آنياب مانشستر يونايتد، لتعويض التعادل أمام شيفيلد يونايتد فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، لاستمرار المنافسة على لقب البريميرليج.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وسيلتقي مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا للمرة 197 مساء الثلاثاء، حيث فاز اليونايتد بـ 104 مباراة مقابل 51 للفيلانز و41 تعادلًا بينهما.

وفي مباراة الموسم الماضي، سجل برونو فرنانديز الهدف الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-0.

مفاوضات ريال مدريد لإعادة رفائيل فاران

كشف خبير الانتقالات فابريزيو رومانو حقيقة مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لإعادة مدافعه الفرنسي السابق رفائيل فاران إلى ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وكانت تقارير قد انتشرت الأسبوع الماضي تفيد بأن فريق كارلو أنشيلوتي حدد الفرنسي كهدف دفاعي. ومع ذلك أشار رومانو إلى أن ريال مدريد لا يريد ذلك فى الوقت الحالي.

وقال رومانو عبر قناته على "يوتيوب"، "لدينا العديد من الشائعات حول رافائيل فاران، في هذه الحالة حول انتقال محتمل لريال مدريد، ريال مدريد يناقش داخليًا إمكانية جلب قلب دفاع جديد. في مرحلة ما سمعنا بعض الشائعات، قبل أيام، لم يوقعوا مع لاعب جديد في قلب الدفاع وقيل لي أن هذا ليس صحيحًا".

ونفى رومانو الشائعات حول عودة فاران إلى اللوس بلانكوس، وقال: "لقد قيل لي أنهم ما زالوا يناقشون، وما زالوا يفكرون في الخيارات، كارلو أنشيلوتي

والأشخاص في مجلس الإدارة يشاركون في قرارات التوقيع مع قلب دفاع جديد بعد إصابة ديفيد ألابا ومن قبله إيدير ميليتاو، إنهم يقومون باستكشاف السوق".