رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر ..الفنان بهاء سلطان يطرح أحدث أغانية "قبل ما امشى"

نشر
بهاء سلطان
بهاء سلطان

طرح النجم بهاء سلطان أحدث أغانيه على موقع يوتيوب التى تحمل اسم "قبل ما امشى" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا.

وتقول كلمات الأغنية: قبل ما امشى عايز أسلم عاللى جرحه فى قلبى علم ف الندالة كان معلم دكتوراه ف خيبة الأمل، اللى ساب ف القلب نغزة، لا ملامة ولا مؤاخذة، الغلاوة والمعزة، سابوا جرح ما يحتمل.

وطرح مؤخرا النجم بهاء سلطان أحدث أغانيه التي تحمل اسم "دادينا" وحققت نجاح كبير، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل وانتاج روتانا .

وتقول كلمات أغنية دادينا :عملنا كل حاجة صح، مع اللي غدروا بينا وياما لعبوا بينا وقلنا ما علينا لكن خلاص ده كله بح م الطيبة إحنا إتعافينا، وفهمنا مين معانا وعرفنا مين علينا نشيل ليه شيله مش شيلتنا ونخش ليله مش ليلتنا، ما فضيناها سيرة ما بالسلامة نشوف راحتنا ده احنا ضحينا ب حياتنا، عملنا حاجات كتير، دادينا دادينا دادينا دادينا، لقينا اللي دايس علينا دادينا دادينا دادينا وهاتينا،  دادينا ماحدش مقدر هاتينا وأخرة ده كله إتنسينا.

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

الفنان براد بيت يحتفل بعيد ميلاده ال60

يحتفل برادبيت، بعامه الـ60 مع حبيبته الجديدة إينيس دي رامون، حيث تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لهما معًا وهما يحتفلان في Mother Wolf في لوس أنجلوس، بحضور الأصدقاء المقربين، ويذكر أن ذكرى ميلاد براد بيت، يسبق ذكرى ميلاد ودي رامون، بيوم واحد فقط، فقد أتمت هي عامها الـ34 وكان الحفل مزدوجاً.

وكان برادبيت و دي رامون، قد خرجا علناً لأول مرة معاً في نوفمبر 2022، عندما تم تصويرهما في حفل بونو في لوس أنجلوس.

وفي ذلك الوقت، كشفت مصادر خاصة لمجلة PEOPLE أنهما كانا يتواعدان منذ "بضعة أشهر" وفي الشهر الماضي، قال أحد المطلعين أيضاً لنفس المجلة أن العلاقة الرومانسية التي استمرت لمدة عام "هي أول علاقة مناسبة لبراد منذ طلاقه من أنجلينا جولي.