رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا مساء اليوم بمصر

نشر
الأمصار

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء أولى حفلات الكريسماس لهذا العام، وذلك مساء اليوم الجمعة داخل إحدى المولات بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

ويقدم تامر عاشور خلال هذا الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني المقسوم والتى يقدمها تامر عاشور احتفالا بالكريسماس.

أسعار تذاكر الحفل

وتتراوح أسعار تذاكر حفل تامر عاشور ما بين 360 جنيه مصرى ، و510 جنية لفئة الـ vip.

أخر حفلات تامر عاشور 

وأحيا تامر عاشور مؤخرا حفلا غنائيا بالرياض تحت عنوان ليلة الدموع الجزء الثاني وشارك فى الغناء بجانب تامر عاشور عددا من المطربين المتميزين فى غناء اللون الدرامي ومنهم تامر عاشور وأدم وأحمد سعد ورامي جمال ورامي صبري.

وكان قد حرص الفنان تامر عاشور على مشاركة جمهوره ضور من حفلته بالسعودية التي حملت اسم "ليلة الدموع" عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وكتب "عاشور":من حفل ليلة الدموع ٢ على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض 2023، شكرا جمهور المملكة على الاستقبال الرائع.

آخر أعمال تامر عاشور

طرح تامر عاشور، مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "عدّيت" على موقع الفيديوهات يوتيوب على طريقة السنجل.

وتعاون تامر عاشور في أغنية "عدّيت" مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين والموزع الموسيقي توما والملحن غريب.

وكلمات الأغنية كالتالي:

"عديت...جنبى إتمنيت.. ربى يجّمعنا وتبقى شريكى ف حُضن وبيت ذهول...حالة ذهول قلت اللى عندى وإنت ياللا ياللا قول مستنى إيه..بقى قلبي خلاص..لقا اللى أنا نفسى أهِنن فيه واللى أداديه..كده إيه الضحكة دى..إيه ده؟ وفيها بقى لا أخفيها ياللا جنانى بيك عدى الخيال إفتح (قوسين).. وأكتبنى معجب حاله حال والنبى فيه كده جمال وألاقى فين خلصت أى كلام يتقال واصلك إبهارى؟ يا مزُود ناري دوست على زُرارى وأنا شارى بوكيه ورد مديك مُفتاحى ومسلم روحى ده أنت استفتاحى يا غزال ع الأرض".

وحل مؤخراً تامر عاشور ضيفا على النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام" على قناة DMC وقالت أنغام فى تقديم ضيفها تامر عاشور: "أنت صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده ما يمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك، ملحن غير عادي، وصوتك فريد، وعازف شاطر".

ورد تامر عاشور، "ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إنى لحنت لك، من زمان وأنا نفسي أشتغل معاكي، كان نفسي أحقق ده، والحمد لله حققته".

 وكشفت أنغام أن أغنية "ياريتك فاهمني" التي لحنها تامر عاشور لم تكن لها خصيصًا، ليرد تامر عاشور: "كنت بعمل أغاني لنفسي وأشيلها، عمرى ما قررت الأغنية دي تروح لمطرب محدد، لو حد قال لي عايزين نعمل حاجة لأنغام مستحيل أعرف، مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين".