رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعديل موعد مباراتي ليفربول ضد أرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة البريميرليج، عن تغيير موعد مباراتي ليفربول أمام أرسنال وبيرنلي في الجولتين الـ 23 و24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وطبقًا لجدول مباريات الدوري الإنجليزي، كان من المقرر إقامة مباراة ليفربول وأرسنال بالجولة الـ 23 يوم 3 فبراير، فيما تلعب مباراة الريدز وبيرنلي يوم 10 فبراير بالجولة الـ 24.

وبعد قرار رابطة البريميرليج، تقرر إقامة مباراة ليفربول وأرسنال مباراة يوم 4 فبراير 2024 في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

على أن تلعب مباراة ليفربول وبيرنلي يوم 17 فبراير 2024، في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 39 نقطة.

كلوب ينتقد جماهير ليفربول: ماذا تريدون؟

انتقد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أجواء ملعب أنفيلد بعد فوز فريقه الكبير على وست هام بنتيجة (5-1)، مساء أمس الأربعاء، في ربع نهائي كأس الرابطة.

وقال كلوب بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "في الشوط الأول كان اللاعبون استثنائيين، ولم أكن بدوري سعيدًا بالأجواء من خلفي".

وأضاف: "سألت الناس ماذا تريدون؟ غيرنا العديد من الأمور وسيطرنا بشدة على وست هام وأهدرنا الفرص، إذا كنت متواجدًا بالمدرجات، لكنت في قمة الحماس".

وتابع: "لا أعرف هل كانت مباراة اليونايتد بتلك الدرجة من السوء حيث يتوجب علينا الاعتذار لعدم سحقهم".

ويستعد ليفربول لاستقبال آرسنال يوم السبت المقبل، وعن تلك المباراة قال كلوب: "نحتاج للأنفيلد يوم السبت، آرسنال لم يلعب هذا الأسبوع، وأي أحد يعرف عنهم أي شيء سيعلم بأنهم سيستعدون جيدًا، وبالتالي نحتاج للجماهير من الثانية الأولى، دون أن أدخل في جدال مع مدرب الخصم".

وأتم: "إذا كان هناك الكثير من المباريات في شهر ديسمبر/كانون الأول ولا تشعر بأنك في أفضل حال للتشجيع، فعليك منح التذكرة لمشجع آخر".