رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاوتارو يقود هجوم إنتر ضد بولونيا في ثمن نهائي كأس إيطاليا

نشر
الأمصار

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفه بولونيا في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2023-2024.

إنتر ميلان ضد بولونيا 

وجاء تشكيل الإنتر: أوديرو، بيسك، أتشيربي، باستوني؛ دارميان، فراتيسي، أصلاني، كلاسن، كارلوس أوجوستو؛ أرناوتوفيتش، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل إنتر ميلان

 

بينما جاء تشكيل بولونيا كالتالي: "رافاليا؛ كورازا، بوكيما، لوكومي، ليكوجيانيس؛ ايبيشر، مورو، فابيان؛ سايليماكيرز، فان هويدونك، أوربانسكي".

تشكيل بولونيا

 

ويخوض الإنتر مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع النيراتزوري على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجارى 2023-2024، وذلك بعد مرور 16 جولة من مسابقة الكالتشيو حتى الآن.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزا مهما على حساب لاتسيو بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان عزز صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة من إجمالى 16 مباراة خاضها فى المسابقة، حيث حقق 13 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 39 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

إنتر ميلان ضد بولونيا 

ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 37 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.

ونجح إنتر ميلان في توسيع الفارق مع السيدة العجوز أشرس منافسيه هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي، من خلال تحقيق النقاط الثلاث.

يذكر أن فريق إنتر ميلان نجح في التتويج بلقب كأس إيطاليا للموسم الماضى 2022-2023 إثر تغلبه في المباراة النهائية على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-1 على ملعب "الأولمبيكو".

إنزاجي: مواجهة أتلتيكو مدريد رائعة وسنلعب مباراة صعبة أمام صديقي سيموني

تحدث سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن صعوبة مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعتهم القرعة معًا فى موقعة مثيرة.

وقال إنزاجي، خلال تصريحاته لقناة "إنتر" بعد القرعة، "ستكون جولة رائعة فى دور الـ16، مع فريقين رفيعى المستوى فى ملاعب جميلة وحضور كبير، نحن سعداء لأننا سنواصل مواجهة هذه المباريات المهمة في أوروبا، أتلتيكو مدريد؟ ستكون مباراة رائعة في دور الـ16 بين فريقين من أعلى المستويات في ملعبين جميلين أمام جماهير كاملة ".

وأضاف مُدرب إنتر، "دييجو سيميوني مدرب عظيم وتربطني به علاقة ممتازة، لقد فزت بالكثير معه، بما في ذلك لقب الدوري مع لاتسيو "

 

وواصل إنزاجي، "أتلتيكو لعب نهائيي دوري أبطال أوروبا في آخر 10 سنوات، ولديهم تقاليد عظيمة بهذه المسابقة. نادينا ليس مختلفا ونحن نريد أن نحاول نحلم مرة اخري لمنح جماهيرنا الفرح.

وزاد مدرب الأفاعي ، والآن دعونا نركز على مباريات الشهر المقبل حيث سنلعب مباريات مهمة في الدوري الإيطالي ولدينا أيضًا مباريات بكأس إيطاليا والسوبر، ثم سنفكر في الاستعداد لهاتين المباراتين الكبيرتين، ستكونان بمثابة المعركة ".

أسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024، التى أقيمت ظهر اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات قوية بين الأندية الكبرى فى القارة العجوز.