رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا يعلن رسميًا موقفه من تدريب منتخب إسبانيا

نشر
الأمصار

أعلن المدرب المخضرم، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن موقفه بشأن تدريب منتخب إسبانيا في الفترة المقبلة.

وكانت بعض التقارير قد قالت في الفترة الأخيرة أن جوارديولا قد يتولى تدريب منتحب إسبانيا في المستقبل، خاصة أنه قد حقق العديد من الألقاب الممكنة مع السيتي.

 

ويتواجد جوارديولا في الوقت رفقة مانشستر سيتي في المملكة العربية السعودي لخوض بطولة كأس العالم للأندية 2023، وسُئل المدرب الإسباني عن إمكانية تدريب منتخب لاده.

 

وقال جوارديولا في تصريحاته: ” تدريب منتخب إسبانيا؟ أنا سعيد للغاية لوجودي هنا مع مانشستر سيتي”.

 

وأضاف المدرب الإسباني: “لا يزال لدي سنة أخرى على انتهاء العقد هنا. آمل ألا يقيلوني وأن أتمكن من البقاء مع مانشستر سيتي، لا يزال لدي المزيد من الوقت في هذا النادي!”.

الجدير بالذكر، أن جوارديولا قاد مانشستر سيتي للوصول لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في المشهد الختامي بعد التفوق على أوراوا ريدز الياباني في نصف النهائي.

 

كما أنه قاد الفريق للفوز بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي عقب التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

جوارديولا: لا توجد مباراة سهلة في كأس العالم للأندية

أبدى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي سعادته البالغة بفوز فريقه على أوروا الياباني مساء الثلاثاء، والنجاح في التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي كأس العالم للأندية، عقب الفوز على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، بنتيجة 3-0، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)"، في نصف نهائي المونديال، في البطولة التي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري

مانشستر سيتي

وقال جوارديولا في حديثه عقب اللقاء: "نحن سعداء، المباراة كانت صعبة خاصة في الشوط الأول، الفريق الياباني كان يدافع بقوة، وقريبا من مرماه، بدأنا نصنع الفرص في الشوط الثاني، وسعيد بالفوز المستحق".

وأضاف في تصريحات لقناة SSC السعودية: "هذه المرة الرابعة التي أخوض فيها كاس العالم للاندية، ولم ألعب مباراة سهلة، هذه المنافسة بطولة قوية، عليك أن تكون مستعد جيدا". وعن الإصابات علق: "دي بروين وهالاند مصابان لا يستطيعان اللعب في البطولة".

 

وأتم تصريحاته قائلا: "سنواجه الفريق البرازيلي بجودته، الآن علينا الاحتفال بالفوز، وغدا سوف نستعد للنهائي أمام فلومنينسي".