رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المطرب تامر عاشور يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة

نشر
الأمصار

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفلات غنائية جديدة خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن عاشور يحيي حفل غنائي  بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

حفل تامر عاشور في الشيخ زايد 

كما يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي آخر، وذلك يوم السبت الموافق 23  ديسمبر الجاري وذلك في الشيخ زايد، بعد تأجيله الفترة الماضية بسبب الأزمة الفلسطينية وما يمر به أهالي غزة خلال الفترة الحالية من اعتداءات مستمرة من قبل الجيش الإسرائيلي.

تأجيل حفل تامر عاشور 

وكان من المقرر إحياء حفل تامر عاشور في الشيخ زايد في شهر نوفمبر الجاري ولكن بسبب أحداث فلسطين ورفض المصريين لأي احتفالية فنية تقام بداخلها، قرر تأجيلها تضامنًا مع ضحايا غزة. 

حفل تامر عاشور في أبو ظبي 

يشار أن تامر عاشور، أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا دضمن مهرجان الفن الجميل في أبو ظبي، وذلك نوفمبر الماضي. 

حفل زفاف تامر عاشور 

والجدير بالذكر أن تامر عاشور قد تصدر محرك البحث “جوجل”، بعد احتفاله بحفل زفافه على الإعلامية نانسي نور وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والذي من بينهم الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال، عزيز الشافعي، منى الشاذلي.

آخر أعمال تامر عاشور

طرح تامر عاشور، مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "عدّيت" على موقع الفيديوهات يوتيوب على طريقة السنجل.

وتعاون تامر عاشور في أغنية "عدّيت" مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين والموزع الموسيقي توما والملحن غريب.

وكلمات الأغنية كالتالي:

"عديت...جنبى إتمنيت.. ربى يجّمعنا وتبقى شريكى ف حُضن وبيت ذهول...حالة ذهول قلت اللى عندى وإنت ياللا ياللا قول مستنى إيه..بقى قلبي خلاص..لقا اللى أنا نفسى أهِنن فيه واللى أداديه..كده إيه الضحكة دى..إيه ده؟ وفيها بقى لا أخفيها ياللا جنانى بيك عدى الخيال إفتح (قوسين).. وأكتبنى معجب حاله حال والنبى فيه كده جمال وألاقى فين خلصت أى كلام يتقال واصلك إبهارى؟ يا مزُود ناري دوست على زُرارى وأنا شارى بوكيه ورد مديك مُفتاحى ومسلم روحى ده أنت استفتاحى يا غزال ع الأرض".

وحل مؤخراً تامر عاشور ضيفا على النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام" على قناة DMC وقالت أنغام فى تقديم ضيفها تامر عاشور: "أنت صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده ما يمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك، ملحن غير عادي، وصوتك فريد، وعازف شاطر".

ورد تامر عاشور، "ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إنى لحنت لك، من زمان وأنا نفسي أشتغل معاكي، كان نفسي أحقق ده، والحمد لله حققته".

 وكشفت أنغام أن أغنية "ياريتك فاهمني" التي لحنها تامر عاشور لم تكن لها خصيصًا، ليرد تامر عاشور: "كنت بعمل أغاني لنفسي وأشيلها، عمرى ما قررت الأغنية دي تروح لمطرب محدد، لو حد قال لي عايزين نعمل حاجة لأنغام مستحيل أعرف، مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين".