رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بطل Fast & Furious يزور مصر

نشر
بطل Fast & Furious
بطل Fast & Furious

نشر الممثل الأمريكي تيريس جيبسون، بطل Fast & Furious، عبر حسابه على "انستجرام"، مقطع فيديو لزيارته لمصر للمرة الأولى، معربًا عن سعادته بزيارة مصر للمرة الأولى بصحبة الفنان محمد كريم الذي استقبله في مطار القاهرة .

 Fast & Furious

وتضمن الفيديو الممثل الأمريكي تيريس جيبسون، بطل Fast & Furious، مشاهد له في شوار مصر وهو يسير بها، قائلا :"حلمي قد تحقق بزيارة مصر وأن يلتقي بالرئيس عبد الفتاح السيسي.. لقد وصلت للتو في مصر، وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة لي أن أكون هنا وسيشرفني أن ألتقي برئيس مصر عبد الفتاح السيسي وأهنئك على فوزك بالانتخابات الأسبوع الماضي".

ومن جانبه، أعلن الممثل العالمي فان ديزل بدء العمل على أفلام مشتقة من سلسلة Fast & Furious، بما في ذلك عمل بطولته نسائية، وصرح ديزل قائلا: "بدأت في تطوير فيلم من بطولة نسائية مشتق من السلسلة في 2017، مع مجموعة من الأعمال الأخرى، وكلما انتهينا من السلسلة الرئيسية سريعا، سيمكننا تصوير الأعمال المشتقة".

 وأكمل ديزل قائلا: "فيلم "Fast X" هو الجزء الأول من النهاية المكونة من جزأين، لكن من الصعب التفكير فى خاتمة للسلسلة"، ومع سخرية ديزل من أن نهاية السلسلة قد تتكون من ثلاثة أفلام، أكد ديزل عن الأجزاء المحتملة قائلا: "انظروا كم عدد الشخصيات والمواهب الرائعة الموجودة في الفيلم، ولا توجد طريقة يمكنني أن أنهى من خلالها السلسلة، هذه الشخصيات جذابة ونريد أن نرى المزيد منها".

وكانت التقطت عدسات المصورين عدة صور للممثل ونجم المصارعة الحرة جون سينا خلال كواليس أحدث أجزاء فيلمه القادم Fast And Furious في لوس أنجلوس، إذ يعتبر الفيلم بمثابة الجزء العاشر خلال السلسلة التي تعتبر من أهم السلاسل في الأفلام العالمية بعدما حقق خلال أجزاءه السابقة نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات.

كما اعتبر جون سينا واحدًا من أهم الممثلين الذين انضموا إلى بطولة الفيلم مع فان ديزل، خلال الجزء الأخير بعدما راهن القائمون على العمل علي نجاحه بسبب فورمته، وشعبيته الكبيرة.

من ناحية أخرى سبق وحصل أحدث أعمال جون سينا مسلسل Peacemaker على تقييم مرتفع وصل إلى 94% من قبل 71 ناقدًا عالميًا، و85% من قبل 937 مشاهدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes، العمل الذى طرح على منصة HBO Max في 13 يناير من العام الجارى.

ويقوم ببطولة مسلسل Peacemaker  المصارع والممثل العالمى جون سينا، ومن تأليف وإخراج جيمس جان وإنتاج بيتر سافران من خلال DC FanDome.