رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Marvels يحصد 204 ملايين دولار عالميًا

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم The Marvels ما يقارب 204 ملايين و634 ألف دولار منذ طرحه يوم 10 نوفمبر الماضي بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعة و45 دقيقة.

 

وانقسمت الإيرادات بين 84 مليونًا و29 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، و120 مليونا و604 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

ويعد فيلم The Marvels تكملة لفيلم Captain Marvel الذى طرح خلال عام 2019، ومن بطولة بري لارسون، صموئيل جاكسون، أشتون لدينا، بارك سيو جون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، موهان كابور، كارولين سيمونيت، إميلي نج، جيسيكا تشو، ومن إخراج نيا دكوستا، وتأليف جين كولان، روي توماس.

 

تغيير اسم فيلم Avengers: The Kang Dynasty لـ Avengers 5


أعلنت استديوهات مارفل، عن تغيرها لاسم فيلم Avengers: The Kang Dynasty، لـ  Avengers 5، وذلك بعد طردها للممثل الأسمر جوناثان ميجورز، مؤدي شخصية Kang، والتي تدور حولها أحداث الفيلم.

مارفل تطرد جوناثان ميجورز بعد إدانته بتهمتي اعتداء وتحرش
 

 أعلنت استديوهات مارفل، طردها، بطل سلسلة الأفينجرز الجديدة، جوناثان ميجورز، بعد إدانته، بتهم العنف المنزلي، والتحرش الجنسي، لينتهي رسميا، مستقبل الممثل في عالم الأبطال الخارقين.

أدانت محكمة مانهاتن الممثل الأمريكي جوناثان ميجوز، في تهمتين من أربع تهم موجهة إليه، وفقا لشبكة أن.بي.سي نيوز.

وجاء ذلك بعد، بعد ان ‏قررت هيئة المحلفين إيجاد 'جوناثان ميجوز، مذنبًا بالاعتداء من الدرجة الثالثة، على أن يتم  إصدار الحكم النهائي على الممثل بتاريخ 6 فبراير 2024، وقد يصل إلى السجن لمدة عام كامل.

 

 واُدين الممثل 'جوناثان ميجورز' بعد أن وجدت الشرطة، صديقته جريس، فاقدة الوعي في شقتهم والعثور على إصابات واضحة في جسدها، بما في ذلك تمزق خلف أذنها، وكدمات في الجسم، وكسر في احد اصابع يدها، بسبب خلاف شخصي وقع بينهم.

أول فيديو لمشاجرة ممثل مارفل جوناثان ميجورز وحبيبته السابقة


ونشر موقع tmz الأمريكي، أول مقطع فيديو، لمشاجرة جوناثان ميجورز، وحبيبته السابقة  جريس جباري.

ويرصد مقطع الفيديو، الذي نشره موقع tmz، مشاجرة جوناثان وجريس، حيث يظهر جوناثان وهو يدفع جريس داخل سيارة دفع رباعي، ويفر هاربا منها، لتبدأ هي في مطاردته.

 

كما يظهر مشهد آخر لجريس، وهي تتلقي العناية الطبية، من قبل المسعفين، داخل منزل جوناثان.

ظهور أدلة جديدة تثبت تعنيف الممثل لصديقته


في تطور جديد، تم الكشف في الجلسة الخاصة بمحاكمة الممثل "جوناثان ميجوز"، عن رسائل سابقة بينه، وبين المُعتدى عليها، صديقته السابقه، قد تُثبت تعنيفه لها.

وجاء في محتوي الرسائل، التي ظهرت حديثا كأدلة، حديث ميجان جود، تقول فيه لجوناثان ميجورز،: "سأقول للطبيب أنني ضربت رأسي… كل ما أحتاج إليه الآن هو مسكن للالام،، لماذا سأشي بك للشرطة في حين أنني أريد إكمال علاقتي معك".

وهو ما يعد دليلا، علي أن الممثل كان يعتدي علي صديقته ميجان جود، وانها احتاجت لعناية طبية، بسبب ذلك.