رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد البحرين يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

نشر
ولي عهد البحرين
ولي عهد البحرين

بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولى العهد رئيس مجلس الوزراء البحرينى، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية.

وأعرب فيها عن خالص تهانيه بتجديد الثقة التى أولاها إياها الشعب المصرى بانتخابه رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية جديدة، متمنياً للرئيس السيسى كل التوفيق والسداد فى مهام عمله الرئاسى فى المرحلة المقبلة تحقيقاً لطموحات وتطلعات الشعب المصرى الشقيق فى المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

وأشاد ولى عهد البحرين فى هذه المناسبة بما وصلت إليه العلاقات الأخوية الوطيدة التى تجمع مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية فى إطار ما يجمعهما من علاقاتٍ ثنائيةٍ متميزةٍ.

وأكد حرص مملكة البحرين الدائم على مواصلة تعزيز وتطوير أواصر العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين فى ظل الشراكة الاستراتيجية التى تجمعهما والدفع بها نحو مستوياتٍ أكثر تقدمًا بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة، راجيًا المولى العلى القدير أن يمتع الرئيس السيسى بموفور الصحة والسعادة، وأن يحقق لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق كل ما يصبو إليه من التطور والنماء فى ظل القيادة الحكيمة.

ملك البحرين يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة

وفي ذات السياق، بعث ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وأعرب في البرقية عن خالص تهانيه بتجديد الثقة التي اولاها إياها الشعب المصري الشقيق بانتخابه رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية جديدة، متمنياً للرئيس السيسي كل التوفيق والسداد في مهام عمله الرئاسي في المرحلة المقبلة تحقيقاً لطموحات وتطلعات الشعب المصري الشقيق في المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

وأشاد ملك البحرين في هذه المناسبة بما وصلت إليه العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في إطار ما يجمعهما من علاقات ثنائية متميزة.

وأكد حرص مملكة البحرين الدائم على مواصلة تنمية وتعزيز أواصر هذه العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل الشراكة الإستراتيجية التي تجمعهما والارتقاء بها الى آفاق أرحب وأشمل، بما يلبي ويحقق مصالح البلدين المشتركة، راجيا المولى العلي القدير أن يمتع الرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة، وأن يحقق لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق كل ما يصبوا إليه من التطور والنماء في ظل قيادة الرئيس السيسي الحكيمة.