رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. طقس اليوم معتدل نهارا بارد ليلا والعظمى بالقاهرة 24 درجة

نشر
الأمصار

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية في مصر أن يشهد اليوم الأحد، شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل لحد الضباب علي مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة.


ومن المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، لطيف علي السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار علي جنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وحالة البحرين البحر المتوسط : معتدل ارتفاع الموج ( 2.25:1.5 متر)، والبحر الأحمر: خفيف معتدل وارتفاع الموج ( 1.5:1 متر)

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 16، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 12، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 16.

مصر.. السيسي يتقدم ومُنافسة مُتباينة بين "زهران وعمر" على المركز الثاني

تُظهر المؤشرات الأولية لعمليات الفرز للجان العامة في "مُحافظات مصر"، تقدم المرشح "عبد الفتاح السيسي"، ووجود مُنافسة مُتباينة بين كُل من المرشح فريد زهران والمرشح حازم عمر على المركز الثاني، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، في أنباء عاجلة، اليوم الأربعاء.

وفى وقت سابق، أعلنت اللجنة العامة في الأربعين بالسويس عن نتائج محاضر فرز اللجان الفرعية بالمحافظة، إذ وصل عدد الأصوات الصحيحة 129343 صوتًا، والباطلة 3404 صوتًا.

مصر.. المرشح الرئاسي "السيسي" يكتسح بعد إعلان نتيجة 12 لجنة عامة

بدأت اللجان العامة في المحافظات المصرية، إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، بعد تجميعها من اللجان الفرعية، والتي تُشير إلى تقدم واكتساح للمرشح الرئاسي "عبدالفتاح السيسي" بعد إعلان نتيجة 12 لجنة عامة حتى الآن، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء.

1- نتيجة اللجنة العامة بمركز أخميم بمحافظة سوهاج

أعلنت  اللجنة العامة بمركز أخميم بمحافظة سوهاج نتيجة التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية، وأعلنت حصول المرشح الرئاسي السيسي على 120 ألفا 733 صوتا، بينما حصل المرشح الرئاسي فريد زهران على 4901 صوتا.

وتابع رئيس اللجنة العامة أنه قد حصل المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة على 1267 صوتا، وحصل المرشح الرئاسي حازم عمر على 4663 صوتا.

2- نتيجة اللجنة العامة رقم 11 بالزقازيق

أعلنت اللجنة الأولى العامة اللجنة العامة رقم 11 بمحافظة الشرقية ومقرها مركز الزقازيق، نتيجة التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية، وأعلنت حصول المرشح الرئاسي السيسي على 357 ألفا و698صوتا، بينما حصل المرشح الرئاسي فريد زهران على 30367 صوتا.

وتابع رئيس اللجنة العامة أنه قد حصل المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة على 791صوتا، وحصل المرشح الرئاسي حازم عمر على 17605 صوتا.