رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية حلا شيحة تنضم إلى فريق عمل «إمبراطورية ميم»

نشر
حلا شيحة
حلا شيحة

تعاقدت حلا شيحة، على بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" إلى جوارالفنان خالد النبوي، وذلك ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل أن التصوير يبدأ في شهر يناير المقبل.

وتجدر الإشارة إلى، أن الفنانة حلا شيحة، أنهت أزمتها في الوسط الفني، بعد اعتذارها للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ولجميع زملائها بالوسط الفني وذلك على جميع التصريحات التي أدلت بها من قبل.

وعقدت حلا شيحة، جلسة مع الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين يوم الثلاثاء الماضي قدمت خلالها اعتذاراً رسمياً لجميع فناني مصر على ما بدر منها، وذلك حسب بيان أصدرته نقابة المهن التمثيلية، وجاء فيه: "التقت الفنانة حلا شيحة اليوم الثلاثاء؛ بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة حيث وجهت إليه الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين" مؤكدةً أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر.

ماجد المهندس يحيي حفلًا غنائيًا في دبي 12 يناير

يستعد المطرب ماجد المهندس لإحياء حفل غنائى يوم 12 من شهر يناير القادم، وذلك داخل منطقة كوكاكولا أرينا بدبي.

ويعتبر هذا الحفل ضمن حفلات مهرجان دبي للتسوق والتى تفتتحها كل من أصالة وأحلام مساء اليوم الجمعة.

أحدث أغاني ماجد المهندس

أحدث أغاني ماجد المهندس، هي أغنية “جننت قلبي”، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي للموسيقى، يوم 25 أغسطس الماضي. أغنية “جننت قلبي” لـ ماجد المهندس، من كلمات وألحان محمد الخانة، توزيع موسيقي سيروس.

من جهة أخرى، تنتظر الفنانة أصالة نصري، طرح أغنية جديدة لها مع الفنان ماجد المهندس، بعنوان “الحب الأبدي”، خلال الفترة المقبلة تزامنا مع الموسم الصيفي الجاري.

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام” - بوستر أغنية “الحب الأبدي” لـ أصالة نصري وماجد المهندس، معلنة عن طرحها قريبا، ولم تكشف الموعد المحدد للطرح.

ويُنتظر الجمهور  أن يتم طرح أغنية “الحب الأبدي” لـ أصالة نصري وماجد المهندس، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي للموسيقى.