رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جاياردو: نحن في أتم الاستعداد لمواجهة الأهلي

نشر
الأمصار

أكد مارسيلو جاياردو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة السعودي، على جاهزية لاعبيه لمواجهة الأهلى، المقرر لها فى الثامنة من مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية والمقامة حاليا فى السعودية، وتستمر حتى 22 ديسمبر الجاري. 

وقال جاياردو، فى تصريحات عقب التدريب الأخير مساء الخميس:"نحن فى أتم الاستعدادا لمواجهة الأهلي، قمنا بالأستشفاء الجيد بعد مواجهة أوكلاند سيتي الماضية، ولا يوجد إرهاق لدي اللاعبين". 

وبسؤاله هل الاتحاد يمتلك أفضلية على الأهلى بسبب كثرة عدد اللاعبين الأجانب، رد قائلا:"حتى لو يلعب الأهلى بـ 4 أجانب والاتحاد بعشرة، فى كرة القدم لا ننظر إلى هذه الأمور، عندما تنتطلق صافرة الحكم، كل فريق سيقدم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز، كل فريق يمتلك 11 لاعبا داخل الملعب، واليوم سأحدد التشكيل النهائي لمباراة الغد". 

وكانت تدريبات الاتحاد، قد شهدت عودة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد غيابه عن مواجهة أوكلاند سيتي الماضية، بسبب الإصابة. 

ونجح الاتحاد فى الوصول لربع نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى افتتاح البطولة. 

ويقود الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا مباراة الأهلي واتحاد جدة في دور ربع النهائي بمونديال الأندية، ويعاون «فالنزويلا» كلا من خورخي أوريجو (حكم مساعد أول)، بالإضافة إلى توليو مورينو (حكم مساعد ثاني)، وكذلك النيوزيلاندي كامبل كيرك (حكم رابع).

وسيتولي فهد العتيبي مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والأهلي على القناة الصوتية الأولى ، بينما سيعلق على القناة الصوتية الثانية الاعلامي المصري مدحت شلبي.

واختتم فريق اتحاد جدة السعودي تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة المقرر اقامتها في الثامنة من مساء غدًا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 22 ديسمبر الجاري.

الأهلي ضد الاتحاد

وخاض حمد الله، المران الأخير لفريقه، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة ضمك، الخميس الماضي، في الدوري السعودي للمحترفين.

وغاب عبد الرزاق حمد الله عن مواجهة فريقه السعودي أمام نظيره أوكلاند سيتي، والتي انتهت بفوز العميد بثلاثية دون رد في الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

بينما شارك الدولي المصري احمد حجازي في التدريبات الرئيسية اليوم استعدادًا لقيادة خط دفاع النمور في المباراة المرتقبة في ضمة عربية مثيرة.

الأهلي ضد الاتحاد

ولعب الاتحاد قبل مباراة الأهلي ضد الأندية المصرية فى 10 مباريات سابقة، حقق الفوز في 7 منها، مقابل خسارة واحدة فقط، فيما حسم التعادل مواجهتين.