رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كورنادو: سنبذل قصارى جهدنا أمام الأهلي المصري

نشر
الأمصار

قال البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، إن مواجهة الأهلي، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، لن تكون سهلة.

وتأهل اتحاد جدة إلى الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ليضرب موعدا مع الأهلي.

وتابع كورنادو، في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "بالطبع الفوز على أوكلاند لم يكن سهلا، لعبنا مباراتنا الأولى في البطولة، لذا كنا نتطلع حقًا إلى ذلك".

وأضاف: "في الدقائق الأولى كان هناك بعض التوتر ولكننا تمكنا من التعامل معه بشكل جيد. الآن لدينا وقت قصير للراحة والتعافي للمباراة القادمة.. دعونا نرى ما سيقوله مدربنا استعداد لمواجهة الأهلي".

وأتم: "في حال التأهل على حساب الأهلي سنواجه فريقا برازيليا "فلومينينسي" في نصف النهائي، إنه دافع بالنسبة لي، ولكني لا أرغب في استباق الأحداث، لذا يجب علينا التركيز على مواجهة الأهلي، نعلم أنه فريق قوي حقًا، لذا سنبذل قصارى جهدنا أمامه".

وسينتظر فريق فلومينينسي البرازيلي في جدة يوم 18 ديسمبر الجاري، في نصف النهائي، الفائز من مباراة ربع النهائي بين الأهلي والاتحاد السعودي، والمقررة يوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري.

تحاد جدة يتخطى أوكلاند سيتي بثلاثية ويواجه الأهلي في مونديال الأندية

تأهل اتحاد جدة السعودي، لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري. 

أفتتح البرازيلي رومارينيو، أهداف الاتحاد فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. 

وأضاف الفرنسي نجولو كانتي، ثانى أهداف فريق العميد، فى الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار الحارس. 

وأختتم كريم بنزيما، ثلاثية الاتحاد، فى الدقيقة 40 من زمن المباراة. 

ويواجه اتحاد جدة، نظيره فريق الأهلى فى دور ربع نهائي مونديال الأندية، يوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري. 

 وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر الشنقيطي.خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو.خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما.