رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير توضح سبب زيارة بيلينجهام لغرفة ملابس ريال بيتيس عقب المباراة

نشر
الأمصار

قام الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد، بزيارة غرفة ملابس فريق ريال بيتيس عقب نهاية المباراة التي جمعت بينهما.

وكان النادي الملكي قد تعثر أمام ريال بيتيس بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

وكشفت صحيفة ماركا سبب زيارة بيلينجهام، وذلك بعد أن طلب منه العديد من لاعبي فريق ريال بيتيس تبديل القمصان معه، لكنه يبدو أن اللاعب كان متوترًا بعد تعثر ريال مدريد.

لكن بعد الخروج من أرضية الملعب، حصل اللاعب على بعض أكثر من قميص له، وتوجه إلى غرفة ملابس فريق ريال بيتيس استأذن بالدخول وقام بتوزيع قمصانه على من طلب منه ذلك.

وقام الدولي الإنجليزي بتوزيع 3 قمصان، وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب توجه لغرفة ملابس ريال بيتيس بعد 20 دقيقة من نهاية المباراة، وحصل معه على 3 قمصان، لأنة كان لم يكن متذكرًا من طلب من تبديل القميص.

وأصبح جود محور كل ما يحدث في مباريات ريال مدريد بعد انتقاله للنادي الملكي، وفي وقت قصير جدًا، أثبت إنه جديرًا بأن يكون أسطورة للعبة كرة القدم بعد اعتزاله.

كم عدد أهداف جود بيلينجهام مع ريال مدريد؟

ولعب جود 18 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني، إضافة لصناعته هدفين، أما في دوري أبطال أوروبا فسجل 4 أهداف مقابل صناعته لهدفين أيضًا.

ريال مدريد يشكو التحكيم في موقعة بيتيس في الليجا

يشكو ريال مدريد من أداء التحكيم خلال التعادل 1-1 مع ريال بيتيس، أمس السبت، في الجولة 16 من عمر الدوري الإسباني.

وشهدت مباراة الأمس، إلغاء هدف إبراهيم دياز نجم الميرنجي، بداعي وجود تسلل على رودريجو جويس في بداية اللعبة.

وقال المحللون في قناة ريال مدريد الرسمية، إنهم لا يثقون في صحة إلغاء هدف دياز أمام ريال بيتيس.

وأبدت القناة الرسمية لريال مدريد، اعتراضها على زوايا التصوير التي تم الاعتماد عليها من أجل احتساب التسلل.

وترى قناة الميرنجي أن الصور المختارة من قبل تقنية الفيديو، لا تتوافق مع حركة أجساد اللاعبين في تلك اللعبة، كما أن ميل زاوية التصوير في الهدف لا يوضح وجود التسلل من عدمه.

ويعترض المحللون على وجود لاعب من ريال بيتيس حجب الرؤية عندما لمس جود بيلينجهام الكرة لتمريرها إلى رودريجو، مما يعني أن لحظة خروج الكرة غير واضحة.

وتؤكد قناة الملكي أن حكام تقنية الفيديو لم يجيدوا استخدام التكنولوجيا في مباراة ريال مدريد وبيتيس لتوضيح صحة قرار إلغاء هدف دياز.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل (1-1) خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 16 من الليجا، في معقل الأخير "بينتو فيامارين".

وسجل جود بيلينجهام لريال مدريد في الدقيقة 53، بينما أحرز أيتور روبيال لبيتيس في الدقيقة 66.

ترتيب ريال مدريد:

بهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب، بينما ارتفع رصيد بيتيس إلى 26 نقطة في المركز السابع.

يعد هذا التعادل هو الثالث لريال مدريد في الليجا هذا الموسم، بعد التعادل مع إشبيلية (1-1)، والتعادل السلبي ضد رايو فاليكانو.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث حاول مارك روكا لاعب بيتيس التسديد على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس أندري لونين تصدى لها ببراعة في الدقيقة الثانية.

جاء الرد من ريال مدريد في الدقيقة 6، إذ أرسل رودريجو كرة عرضية داخل المنطقة نحو لوكا مودريتش الذي ارتقى وسدد كرة مرت بعيدا عن المرمى.

سجل إبراهيم دياز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 17، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على صانع الهدف البرازيلي رودريجو.