رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اقتراب عودة كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد من الإصابه

نشر
الأمصار

أعلن الصحفي فابريزو رومانو عن عوده خط وسط مانشستر يونايتد النجم كاسيميرو للتدريبات كبدايه للتأهيل من إصابته في الركبه.

وأعلن المدير الفني للشياطين الحمر تين هاج عن اقتراب عودته للملاعب والمشاركة في المباريات حيث أن اللاعب قد اصيب في الركبه في يوم الاربعاء الموافق 1/ نوفمبر 2023 خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في كأس الرابطة المحترفين والتي انتهت بهزيمة مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

ويحل مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 27 نقطه في الدوري الإنجليزي.

فيما يستعد تين هاج وفريقه لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا في يوم الثلاثاء الموافق 12/ديسمبر 2023 حيث يوجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد أربع نقاط في المجموعة أ والبايرن يتواجد في المركز الأول برصيد 13 نقطه.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى نظيره بايرن ميونخ الألمانى، فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأحلام أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

مان يونايتد ضد البايرن

يمتلك الفريق البافاري 13 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من 4 انتصارات وتعادل، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، فريقى كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي التركي، فيما يقبع مانشستر يونايتد فى ذيل الترتيب بـ4 نقاط.

دوري أبطال أوروبا.. ماذا يحتاج اليونايتد للتأهل؟

ويحتاج مان يونايتد للفوز على بايرن ميونج، فى انتظار انتهاء لقاء كوبنهاجن وجالاتا سراي، الذي يقام فى التوقيت نفسه، بالتعادل، أملاً فى تجنب الخروج مبكراً من البطولة، التي توج بها الفريق الملقب بـ"الشياطين الحمر" 3 مرات.

ويعانى مانشستر يونايتد بشكل واضح فى الموسم الحالي من البطولة، ولم يحقق سوى انتصار وحيد فقط مع 3 هزائم ولذلك لابد من القتال في الجولة الأخيرة ضد البافاري، ويحتاج الانتصار للتأهل إلى الدور المقبل مع تعادل جالاتا سراي وكوبنهاجن، إلا أنّ مهمته لن تكون سهلة حتى بالرغم من استضافة المواجهة على أرضه في أولد ترافورد.

الفوز على البايرن لا يكفى مانشستر يونايتد للتأهل إلى الدورالتالي، حيث يجب أن تنتهى مباراة كوبنهاجن مع جالاتا سراي بالتعادل ليصبح رصيدهما 6 نقاط، ومع انتصار الشياطين الحمر سيصبح رصيده 7 نقاط، وبالتالي يتأهل رفقة العملاق البافاري.

مان يونايتد ضد البايرن

ويريد مانشستر يونايتد الفوز على البايرن أيضا للثأر من تعرضه للهزيمة في المباراة الاولى ضمن منافسات المجموعة بنتيجة 4-3 على ملعب الفريق الألماني.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 27 نقطة.