رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من "تريزيجيه" بعد فوز طرابزون سبور على غازي عنتاب

نشر
الأمصار

عبّر النجم المصري "محمود حسن تريزيجيه"، لاعب فريق طرابزون سبور، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على مُضيفه فريق غازي عنتاب، بثلاثة أهداف مُقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2023/24.

شهدت المباراة تألقًا كبيرًا من تريزيجيه، وكل الرجل الأول للقاء، من خلال تسجيله هدفين في مرمى فريق غازي عنتاب.

وسجل تريزيجيه الهدفين الأول والثالث لفريقه في الدقيقتين 48 و76 من عمر المباراة، كما أحرز انستاسيوس باكاسيتاس الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وقال تريزيجيه، في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء: "الحمد لله حصلنا اليوم على ثلاث نقاط، لقد قاتلنا بشكل جيد للغاية كفريق كامل، ونأمل أن نواصل هذا الأداء".

وأضاف: "لا يهم من سجل اليوم، الفريق هو الأهم، ويحاول الجميع بذل قصارى جهدهم".

وعن سر احتفاله مع طبيب الفريق رد قائلا: "عندما تحدثت مع طبيبنا بين الشوطين أخبرني أني سأسجل هدفًا، عندما سجلت هدفا شاركت فرحتي معه".

وشارك تريزيجيه في 11 مباراة مع طرابزون في مختلف المسابقات، سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وارتقى طرابزون إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 26 نقطة، بينما توقف رصيد غازي عنتاب عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

تريزيجيه: نرغب في تحقيق لقب مع المنتخب لكتابة اسمنا في التاريخ

وعد محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر الأول، جماهير الفراعنة بالتأهل إلى منافسات بطولة كأس العالم 2030.

ويخوض منتخب مصر ضد زامبيا مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، مساء غد الخميس، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال تريزيجيه في المؤتمر الصحفي لخوض مباراة زامبيا الودية: “نشكر الإمارات على حفاوة الاستقبال والتجهيزات الموجودة، حضرنا جيدا لمباراتي زامبيا والجزائر الوديتين، لدينا مدربا كبيرا ولاعبين على قدر المسؤولية”.

واستكمل تريزيجيه حديثه: “هدفنا من المباراتين الإعداد لبدء تصفيات كأس العالم نوفمبر المقبل وكأس أمم إفريقيا أيضًا، نسعى لتحقيق الفوز في أي لقاء، صعدنا مرتين لنهائي أمم إفريقيا ولم نكن موفقين، ونسعى للفوز بالبطولة، خاصة وأن هذا الجيل يستحق اللقب، وأتمنى الصعود للمونديال من جديد”.

وتابع نجم فريق طرايزون سبورت التركي: “لاعبو مصر مستعدون للحدث، خسرنا نهائي أمم إفريقيا مرتين، لو حققنا الفوز بهما لأصبح هذا الجيل في مكانة مختلفة، الجماهير لا تذكر سوى البطل”.

وأردف تريزيجيه: “لدينا تعطش للفوز بكأس أمم إفريقيا، سنحاول قدر الإمكان، دائما ما نتحدث مع بعضنا كلاعبين عن ضرورة إنهاء مسيرتنا بتحقيق لقب مع منتخب مصر”.

وأوضح اللاعب في حديثه : “خسارة نهائيين في أمم إفريقيا كابوس بالنسبة لجيلنا، الأمر صعب وكلنا نسعى للبطولة، وهدفنا اللعب في المونديال، سبق وشاركنا في النسخة قبل الماضية وندرك معنى هذا الشعور، أنت تشعر أنك حققت شيئا كبيرا لبلدك”.

تريزيجيه يعود لتدريبات طرابزون سبور التركي

عاد محمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون سبور، إلى تدريبات فريقه التركي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة القوية التي لحقت به الفترة الماضية.

تعرض تريزيجيه لإصابة قوية خلال مباراة جالاتا سراي في الدوري التركي 19 أغسطس الماضي، وتأكد إصابته بكسر في الضلوع.

وشارك تريزيجيه في مران طرابزون سبور، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة بشكتاش عقب فترة التوقف الدولي.

وجه الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، رسالة تحفيزية، بعد عودته للمشاركة في مران فريقه الجماعي، استعدادًا لمواجهة بشكتاش بالدوري.

ونشر محمود حسن تريزيجيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة بقميص فريقه طرابزون، وعلق عليه: "نقع ونفشل ولكن بعد ذلك نرتفع ونشفى ونتغلب".