رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لتشيلسي لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل فريق "تشيلسي" ضيفًا ثقيلاً على "إيفرتون" مساء اليوم الأحد، ضمن مُنافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بريميرليج للموسم الحالي 2023-24.

ويستقبل ملعب "جوديسون بارك" مواجهة إيفرتون ضد تشيلسي في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.

التشكيل الرسمي لتشيلسي: 

ويقبع إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط، بعد خصم 10 نقاط منه بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف، بينما يمتلك فريق تشيلسي في وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 19 نقطة، جمعها من 15 مباراة حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في 4 وخسر 6 لقاءات.

ويسعى البلوز لاستعادة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة من مانشستر يونايتد متسلحا بتفوقه في تاريخ المواجهات على أصحاب الأرض إيفرتون ويرغب البلوز في تحسين مركزهم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما سيقاتل إيفرتون للفوز وخطف النقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين معنويات اللاعبين.

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بفوزٍ ثمين أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

انتزع مانشستر يونايتد، فوزًا ثمينًا أمام ضيفه فريق تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ونجح سكوت مكتوميناي في تسجيل الهدف الأول لليونايتد، في الدقيقة 19 من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. وتعادل كول بالمر لفريق البلوز فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني، نجح سكوت متكوميناي، في تسجيل هدف الفوز لفريق اليونايتد، في الدقيقة 69 من عمر المباراة. 

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد تشيلسي، عند 19 نقطة فى المركز العاشر، ويتصدر أرسنال برصيد 36 نقطة. 

تشيلسي يضع فيكتور أوسيمين كهدف أول لتدعيم الهجوم

أكدت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، وضع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، كهدف أول لتدعيم خط الهجوم بالفريق.

وكان فيكتور أوسيمين قد صرح علنًا أنه رفض عرضًا ضخمًا للانتقال لـ الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتمر علاقة أوسيمين مع نابولي بفترة سيئة، بعدما هدد ممثلوه باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي، بسبب قانونية بسبب مقطع فيديو نُشر على حساب رسمي للنادي على “تيك توك، يسخر من لاعبهم.