رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يواجه أودينيزي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يلتقى فريق إنتر ميلان الإيطالى، مع ضيفه أودينيزى في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حصد 35 نقطة من 14 جولة لعبها في الكالتشيو مقسمة إلى 11 انتصارا وتعادلين وهزيمة، فيما يتواجد فريق أودينيزي في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا على حساب نابولي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وخاض إنتر ميلان 14 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حصد خلالها 35 نقطة بمتوسط 2.5 نقطة في المباراة الواحدة، ليتفوق بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويقبع روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

ويملك النيراتزورى أقوى خط هجوم في الكالتشيو حتى الآن، بعدما سجل لاعبوه 33 هدفا، كما يعتبر إنتر ميلان الأفضل على مستوى الدفاع بعدما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط بالدوري الإيطالي، متفوقا على يوفنتوس صاحب المركز الثانى بـ9 أهداف.

ويعد إنتر ميلان هو الفريق الأكثر تحقيقا للإنتصارات في المسابقة الإيطالية برصيد 11 انتصارا، فيما حقق الفريق تعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

لاوتارو مارتينيز يعلن تمديد عقده مع إنتر ميلان

أعلن لاوتارو مارتينيز مهاجم وقائد إنتر ميلان، أنه ينوي تمديد عقده مع الفريق الإيطالي.

وأشار لاوتارو في تصريحات عبر شبكة ميدياست الإيطالية "سأوقع عقدا جديدا بالفعل غدا".

أضاف المهاجم الأرجنتيني "أنا سعيد هنا في إنتر، وأشعر أنني بحالة جيدة وأريد حقا توقيع عقد طويل الأمد، لقد اقتربنا كثيرا من هذه الخطوة".
ويلعب لاوتارو مارتينيز (26 عاما) بصفوف إنتر ميلان منذ صيف 2018 قادما من راسينج كلوب الأرجنتيني.

وينتهي تعاقد لاوتارو مع الأفاعي في صيف 2026 وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أنه سيقوم بتمديده لموسمين إضافيين حتى صيف 2028.