رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتى: يكشف موقفه من التدريب بالسعودية

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن لاعبيه مطالبين بتقديم أفضل ما لديهم من أجل تجاوز منافسه ريال بيتيس، فى المباراة المقرر لها مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024. 

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"تنتظرنا مباراة صعبة، بيتيس يؤدي بشكل جيد على أرضه، إنهم متماسكون ومنظمون جيداً، الهدف هو إخراج أفضل ما لدينا والفوز ومواصلة الديناميكية الجيدة. نحن واثقون". 

 

وأضاف:"لقد تمكنا من العمل خلال الأسبوع الماضي، بأفضل طريقة والتعافي بشكل جيد ونحاول الاستعداد جيداً من خلال العمل البدني والتكتيكي الجيد وهذا ما أعتقد أن الفريق يحتاجه. في بعض الأحيان يكون أسبوع بدون مباراة أمراً جيداً". 

وعن تألق إيسكو مع بيتيس، قال الإيطالي:"إنه يلعب بشكل جيد للغاية وأنا سعيد جداً من أجله، إنه يجلب شيئاً ما لكرة القدم. لقد مر بلحظات صعبة، لكنه تجاوزها. علينا السيطرة عليه جيداً". 

وحول عودة الحارس كيبا، رد قائلا:"إنه أمر جيد، لدينا حارسان يمكن الاعتماد عليهما، غداً سأختار أحدهما. هناك منافسة، لقد قام لونين بعمل جيد للغاية، لكنه قرار سأتخذه غداً". 

 

وبسؤاله عن تلقيه عرضا للتدريب فى السعودية، رد قائلا:"لم يتصلوا بي، أنا أعيش في الحاضر وهو جميل جداً. لدي أهداف وأفكار أخرى، لم أفكر أبداً في المال، لقد نشأت في عائلة لم يكن فيها المال مهماً، أهم شيء هو أن أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر أنني بحالة جيدة هنا وأتمنى أن أستمر في الشعور بالرضا هنا". 

ويتصد ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف بنفس عدد النقاط، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 25 نقطة. 

توج البرازيلي رودريجو بجائزة أفضل لاعب في فريق ريال مدريد الإسباني خلال شهر نوفمبر الماضي بعد منافسة شرسة مع اللاعبين المرشحين.

أفضل لاعب في ريال مدريد

وأعلن نادى ريال مدريد، الإثنين الماضي، قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة الأفضل داخل الميرنجي عن الشهر الماضي، وجاء فى صدارتهم رودريجو الذى حقق سجلا تهديفيا رائعا خلال المواجهات الأخيرة.

وبجانب رودريجو، تواجد ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر نوفمبر كل من: تونى كروس، دانى كارفخال، فالفيردى، وروديجر.

وقال رودريجو تعليقًا على الجائزة: "أولا وقبل كل شيء، أشكر المشجعين كثيراً. الحقيقة هي أنه كان شهر نوفمبر شهراً مهمًا جدًا وجيداً جدًا بالنسبة لي. كل شيء سار على ما يرام وأتمنى أن أعيش أشهرًا أخرى مثله".

أضاف رودريجو: "أنا بخير وأتحسن كل يوم. أعتقد أن هذا يظهر على أرض الملعب. أشعر براحة أكبر الآن، يمكنني إظهار أفضل نسخة لدي وأنا أُظهر ذلك في كل مباراة. أنا سعيد جدًا وأريد فقط الاستمرار على هذا المنوال".

في سياق متصل، يكتنف الغموض مستقبل النجم الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لـ بايرن ميونخ الألماني رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

كانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع ألفونسو ديفيز.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة بيلد الألمانية، فإن ألفونسو ديفيز حدد شروطه لتجديد عقده مع بايرن ميونخ، من خلال الحصول على راتب ضخم، من أجل الموافقة على توقيع عقود التمديد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للظهير الأيسر الكندي، صاحب الـ23 عامًا، رفقة بايرن ميونخ في صيف 2025. 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن ألفونسو ديفيز يحصل على 15 مليون يورو في الموسم الواحد مع بايرن ميونخ. 

بناءً عليه، أكدت الصحيفة الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ سيتعيّن عليها تكثيف جهودها خلال الأيام المقبلة، في حال أراد الاحتفاظ بخدمات ألفونسو ديفيز وتحصينه من أطماع ريال مدريد، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بايرن ميونخ قدّم عرضًا للاعبه في وقت سابق، بمنحه 12 مليون يورو في الموسم، ولكن تم وقف المفاوضات بعد رحيل المدير الرياضي حسن صالح حميديتش.

من جانبها، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يُخطط للتحرك لحسم صفقة ألفونسو ديفيز، بمقابل مادي معقول في صيف 2024 المقبل، قبل عام من انتهاء عقده مع بايرن ميونخ.