رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في السعودية الخميس 7 ديسمبر 2023

نشر
الأمصار

تتوقع هيئة الأرصاد السعودية، أن يكون الطقس اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، مشمسًا في معظم مناطق المملكة، مع ارتفاع في درجات الحرارة وفي الرياض.

وتبلغ درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية، والصغرى 14 درجة مئوية. وفي جدة، تبلغ درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية، والصغرى 17 درجة مئوية. وفي الدمام، تبلغ درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية، والصغرى 16 درجة مئوية.

وتكون الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً على بعض المناطق، وتبلغ سرعتها في الرياض 8 كيلومترات في الساعة، وفي جدة 10 كيلومترات في الساعة، وفي الدمام 12 كيلومترًا في الساعة.

توقعات الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم بالسعودية

وفيما يلي توقعات الطقس اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 في بعض مناطق المملكة:

الرياض: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية، والصغرى 14 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 8 كيلومترات في الساعة.

جدة: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية، والصغرى 17 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

الدمام: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية، والصغرى 16 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 12 كيلومترًا في الساعة.

مكة المكرمة: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية، والصغرى 15 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

المدينة المنورة: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 26 درجة مئوية، والصغرى 14 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

الطائف: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 25 درجة مئوية، والصغرى 13 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

عسير: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية، والصغرى 14 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

جازان: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية، والصغرى 15 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

نجران: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية، والصغرى 16 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

الحدود الشمالية: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية، والصغرى 14 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

الجوف: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 26 درجة مئوية، والصغرى 13 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.

تبوك: مشمس، مع ارتفاع في درجات الحرارة. درجة الحرارة العظمى 25 درجة مئوية، والصغرى 12 درجة مئوية. الرياح جنوبية غربية، تنشط أحياناً، وسرعتها 10 كيلومترات في الساعة.