رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة ماك أليستر واستبداله في مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

نشر
الأمصار

تعرض الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر متوسط ميدان ليفربول، للإصابة، خلال المباراة التي تجمع فريقه بـ شيفيلد يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل ليفربول ضيفًا على شيفيلد يونايتد، في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” موسم 2023/2024.

 

وكان أليستر قد انضم إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من برايتون مقابل 35 مليون يورو.

 

 

مصائب ليفربول تتوالى بإصابة أليكسيس ماك أليستر

وقام الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، باستبدال أليستر بزميله كيرتس جونز في الدقيقة 60، بعد شكوى اللاعب الأرجنتيني من بعض الآلام.

 

وكان أليستر قد تعرض لتدخل قوي من لاعبي شيفيلد في الشوط الأول، لكنه أكمل النصف الأول من المباراة بشكل طبيعي.

 

ويعاني ليفربول من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، على رأسهم أليسون بيكر، ديوجو جوتا، جويل ماتيب، تياجو ألكانتارا.

ما موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي؟

ويحل ليفربول ضيفًا على كريستال بالاس، يوم السبت في تمام الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمةن في الجولة 16 لبطولة الدوري الإنجليزي.

منافسة بين ليفربول وأرسنال على ضم موهبة يوفنتوس

اشتعلت المنافسة بين كبار أندية أوروبا في الفترة الماضية، على التعاقد مع واحد من مواهب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن هناك اهتمام من كبار أندية أوروبا بالتعاقد مع التركي كنان يلدز لاعب وسط فريق يوفنتوس، في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

يوفنتوس يرحب برحيل يلدز

وحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإن كل من ليفربول وأرسنال مهتمان بالتعاقد مع يلدز في انتقالات يناير المقبلة، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به سواء رفقة يوفنتوس أو منتخب تركيا.

 

 

وكشفت الصحيفة أن نادي يوفنتوس لا يمانع في رحيل يلدز إذا وصل عرض مناسب لضمه، وذلك لأن النادي يريد تدعيم الفريق بصفقات جديدة، وسيدرس الفترة المقبلة العروض المقدمة إلى اللاعب.

 

ماذا قدم كنان يلدز مع يوفنتوس هذا الموسم؟

وشارك يلدز صاحب الـ 18 عاما في 10 مباريات مع فريق يوفنتوس خلال هذا الموسم 2023/2024 في مسابقة الدوري الإيطالي سواء رفقة الفريق الأول أو فريق الشباب، وسجل خلالهم هدفا وحيد وصنع مثله.