رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي إلى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه في آخر 3 جولات، بعدما تعادل أمام كل من تشيلسي (4-4) وليفربول (1-1) وتوتنهام هوتسبير (3-3).

 

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:

إديرسون- ووكر- دياز- أكانجي- جفارديول- ستونز- لويس- فودين- برناردو- ألفاريز- هالاند.

كما أعلن أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، عن تشكيل فريقه والذي أتى كالأتي:

مارتينيز- كونسا- كارلوس- باو- دين- مكجين- كامارا- لويز- تيليمانس- بايلي- واتكينز.

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي كل من: أورتيجا- كارسون- فيليبس- أكي- كوفاسيتش- جوميز- نونيز- بوب.

 

أستون فيلا ضد مان سيتي

يدخل فريق أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الإنجليزي لمواصلة مشواره الناجح نحو مقدمة ترتيب البريميرليج الموسم الحالي، في المقابل يأمل نادي مانشستر سيتي في استعادة ثقته من جديد بعد السقوط في فخ التعادل أمام توتنهام للعودة مجددًا للمنافسة على اللقب الذي يحمله في النسخة الأخيرة.

ويضم التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي كل من : 

حراسة المرمى: إيدرسون.

 خط الدفاع: مانويل أكانجي، يوشكو جفارديول، جون ستونز، كايل ووكر.

 الوسط: رودري، بيرنانردو سيلفا، جيريمي دوكو.

 الهجوم:فيل فودين،جوليان ألفاريز، إرلينج هالاند.

وسيكون مركز السيتى فى المربع الذهبى مهددا حال الخسارة أمام مضيفه اليوم، حيث يحتاج أستون فيلا لنقاط المباراة الثلاث للإرتقاء للمركز الثالث على حساب الضيوف.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 20.

بينما جاء مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 16.

تاريخ مواجهات أستون فيلا ضد مان سيتي

تاريخ التقى أستون فيلا ضد مان سيتي في 110 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع الفيلانز في الفوز خلال 27 مباراة والتعادل في 29 وخسارة 54 مواجهة لصالح بطل الدوري الإنجليزي.

ويتصدر سيرجيو أجويرو نجم هجوم منتخب الأرجنتين سابقًا ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف يليه ماريو بالوتيلي بواقع 6 أهداف بالشراكة مع ديفيد وايت.

ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 180 مليون يورو بينما يتواجد موسى ديابي على رأس الأغلى في أستون فيلا بقيمة تصل الى 55 مليون جنيه إسترليني.