رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. ماجواير لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، عن فوز هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري لشهر نوفمبر المنصرم بشكل رسمي.

وقدم ماجواير مستوى مميز مع مانشستر يونايتد في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما عاد ليشارك كأساسي مع الفريق منذ وقت قريب، ليؤهله ذلك للفوز بجائزة لاعب الشهر في المسابقة.

 

منافسة ماجواير على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

ولعب مانشستر يونايتد ثلاثة مباريات في الدوري الإنجليزي خلال شهر نوفمبر الماضي وفاز بهم جميعا، وسجل خلالهم 5 أهداف ولم يستقبل أي هدف، ويتواجد فريقه حاليا في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

 

وهذه الإحصائيات كانت كافية لفوز هاري ماجواير بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، بجانب تواجد إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ضمن المرشحين لجائزة مدرب الشهر في البريميرليج.

 

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي؟

وسيلعب فريق مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، في منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ،على ملعب أولد ترافورد.

تين هاج: فقدان ثقة اللاعبين شائعة والخسارة من نيوكاسل خيبة أمل

دافع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن فريقه بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية قبل قمة تشيلسى المرتقبة المقرر اقامتها غدا السبت.

 

ويلتقي مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في تمام العاشرة والربع من مساء غدًا الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة 15 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد: "الأسبوع الماضي قدمنا مستوى جيدا في مباراتين وآخر سيئ في لقاء واحد، ومن تلك النقطة ننطلق".

أوضح تين هاج: "الفريق يسير في الطريق الصحيح، قدمنا مستوى مميزا وسجلنا أهدافًا أمام جالاتا سراي وإيفرتون، ولكن لم نلعب بصورة مميزة أمام نيوكاسل، نعرف ذلك ولسنا سعداء بهذا المستوى".

واصل تين هاج حديثه: "على الرغم من ذلك بقينا في المباراة وتحصلنا على فرصتين كان يمكن من خلالهما الخروج بنقطة، بالمزيد من الالتزام كان يمكن الخروج بشيء، لا نزال في جدول الترتيب، نعم تراجعنا ولكن الفارق ليس بعيدًا".

 

وشدد تين هاج: "أنا على ثقة من ذلك، يمكن مشاهدة العودة أمام برينتفورد وبيرنلي على سبيل المثال وكذلك فولهام، الفريق متواجد دائمًا وأظهر شخصية رائعة والتزاما كبيرا وتماسكا، لا يمكن أن نقدم كرة القدم الرائعة التي قدمناها مؤخرًا دون الاتحاد".

وأكد مدرب مانشستر يونايتد: "في كل فريق هناك لاعبون لا يشاركون ولا يكونوا سعداء بذلك، عليهم انتظار الفرصة، لا نعاني من مشاكل، أستمع للاعبين دائمًا وأمنحهم فرصة الحديث، إذا كان لديهم رأي مختلف، فسأستمع إليه بكل تأكيد، ربما أخبرني لاعب أو اثنان بشيء ما، ولكن الأمر يتعلق بالفريق ككل بشكل عام، الأغلبية تريد اللعب بتلك الصورة من الحيوية والشجاعة، اللاعبون يدعمون ذلك وظهر هذا في المستوى أمام إيفرتون وجالاتا سراي، نحن نتحسن".