رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حساب الليجا يطلق حملة رسمية لجمع المساعدات الطبية لأهالي غزة

نشر
الأمصار

أطلق الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حملة رسمية لجمع التبرعات الطبية لأهالي غزة.

وتتعرض غزة لحرب شرسة من العدوان الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي بعد طوفان الأقصى، والتي راح ضحيتها أكثر من 16 ألف شهيد حتي الأن وفقًا لبيان وزارة الصحة الفلسطينية.

وتأتي حملة حساب الليجا، من باب توفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من حالات الإصابات وخاصة الخطيرة منها.

في سياق متصل، أبدى البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة، سعادته بالانتصار (1-0) خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، ضمن الجولة 15 من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب "مونتجويك".

وسجل فيليكس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.

واعترف اللاعب المعار من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة بأن هدفه منحه شعورا بـ"الراحة" بعد "كل ما مر به" الصيف الماضي حين غادر ملعب ميتروبوليتانو.

وقال فيليكس في تصريحات أدلى بها لشبكة (موفيستار لاليجا): "الأشخاص المقربون مني فقط يعرفون كيف سارت الأمور. أسرتي تحديدا. كان الهدف راحة بالنسبة لهم".

ووصف اللاعب احتفاله بالهدف بـ"العفوي"، مضيفا أنه يشعر بـ"الهدوء" رغم تعليقات بعض زملائه السابقين قبل اللقاء.

وأضاف: "أكون محور الحديث دائما، لكنني هادئ، لأنني لا ألتفت لما يقولون وأؤدي عملي. أجتهد يوميا كي أتطور. أستمتع مع زملائي وفي الفريق الذي أحسن استقبالي".

وحول علاقته بزملائه السابقين في أتلتيكو، أوضح: "لدي علاقة جيدة جدًا معهم، وليس لدي أي شيء ضدهم، وآمل أن تسير الأمور معهم بشكل رائع، وقضيت وقتا معهم أكثر مما قضيت مع عائلتي تقريبا".

وبسؤاله هل قابلت سيميوني، أجاب: "لا".

وواصل: "لم أصدق هتاف جماهير برشلونة لي في المدرجات، وأعرف مدى روعة هذا النادي وأن ترديد اسمي شيء لا يحدث للكثيرين".

وختم: "الانتصار مهم للغاية لأنه يبقي على البارسا في دائرة المنافسة على الليجا، ويسمح للفريق الكتالوني بخوض مواجهة جيرونا بجرعة أكبر من الثقة".

واستمرت عقدة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بعدم تحقيق أي انتصار على برشلونة في معقل البلوجرانا طوال مسيرته التدريبية حتى الآن.