رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: ريال مدريد سيقدم عرضه الرسمي لأول لضم مبابي في يناير

نشر
الأمصار

قالت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، إن ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم أول عرض رسمي لضم الفرنسي كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم مبابي بإمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الجاري 2023-2024، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه، وكذلك وجود رغبة من اللاعب نفسه بارتداء القميص الملكي في الموسم القادم.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الفرنسي، صاحب الـ24 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في يونيو 2024، رغم وجود بند بإمكانية وجود موسم إضافي، ولكن مبابي لا ينوي تفعيله.

وقال تقرير صحيفة “آس”، إن ريال مدريد سيرسل عرضًا للتعاقد مع كيليان مبابي في اليوم الأول من شهر يناير وهو بداية فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف التقرير أنه سيتم إخبار اللاعب أنه مجبر بالرد على العرض قبل 15 يناير.

وتابع: “فلورنتينو بيريز لم يقُم حتى اللحظة بأي تحركات لأنه يُفضل الإنتظار لمطلع العام وهو يثق أن اللاعب لن يُجدد عقده”.

صاحب الـ 24 عامًا ينفجر تهديفيًا هذا الموسم حيث شارك في 18 لقاء بجميع المسابقات وسجل 18 هدفًا.

رودريجو يحصد جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد للمرة الأولى

نجح المهاجم البرازيلي رودريجو جوس في حصد جائزة أفضل لاعب بالشهر في ريال مدريد، عن جدارة واستحقاق.

وتم الإعلان عن فوز رودريجو بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد لشهر نوفمبر 2023، متفوقًا على كل من داني كارفاخال ورودرجير، بالإضافة إلى فالفيردي وتوني كروس.

وتعد تلك المرة هي الأولى التي يحقق بها البرازيلي جائزة لاعب الشهر بالنادي الملكي، لكنها مستحقة نظرًا لما قدمه خلال الفترة الماضية.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والتي انتهت بفوز الملكي بخمسة أهداف مقابل هدف، وشهدت المباراة تألق رودريجو الذي ساهم بأربعة أهداف، حيث سجل ثنائية بالإضافة إلى صناعته لهدفين آخرين.

أرقام رودريجو في شهر نوفمبر مع ريال مدريد

شارك في 5 مباريات بـ 10 مساهمات تهديفية، حيث سجل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى مساهمته في تصدر ريال مدريد لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وانتزع فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز الذي حققه على نظيره غرناطة، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الإسبانى.